عيادة للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس جيوا للتطوير

عيادات للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB100757
283 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
283 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
41 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند فيا بيزنس كومبلكس واحد من أحدث المشاريع السكنية التي أطلقتها شركة جيوا للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة بمصر. ويأتي هذا المشروع كجزء من سلسلة المشاريع التي تقوم بها الشركة، والتي تتميز بالتصميمات الحديثة والمرافق الحضارية الراقية، فضلاً عن الموقع الاستراتيجي الذي يتميز به كمبوند فيا بيزنس كومبلكس.

يمتد المشروع السكني فيا بيزنس كومبلكس على مساحة إجمالية تصل إلى 66 ألف متر مربع، ويضم وحدات سكنية وتجارية فاخرة من مختلف الأحجام، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية وخدماتية متعددة تلبي احتياجات السكان.

يعتبر كمبوند فيا بيزنس كومبلكس موقعًا استراتيجيًا يتمتع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، مما يجعله خيارًا مثاليًا لرجال الأعمال والعائلات على حد سواء. فهو يقع على بعد دقائق فقط من الطريق الدائري، ويمتد على طول الطريق الدائري الجديد، وتبعد مدينة نصر ومصر الجديدة حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة.

تتميز وحدات السكن في كمبوند فيا بيزنس كومبلكس بالتصميمات العصرية والتشطيبات الفاخرة، مما يعني أن السكان سيتمتعون بالراحة والترفيه في منزل يجمع بين الأناقة والحداثة. كما يوفر المشروع مرافق ترفيهية وخدماتية متنوعة، بما في ذلك مسابح ونوادي صحية ومراكز تسوق ومطاعم ومقاهي وملعب جولف وصالات سينما وغيرها.

وتسهم شركة جيوا للتطوير العقاري في الحفاظ على جودة المشاريع التي تقوم بإطلاقها، حيث تولي الشركة اهتمامًا كبيرًا بتوفير بيئة معيشية صحية وآمنة للسكان، بالإضافة إلى تصميمات فريدة وتشطيبات فاخرة للاستجمام والرفاهية.

ويعد كمبوند فيا بيزنس كومبلكس فرصة ممتازة للاستثمار العقاري في القاهرة الجديدة، خاصة عندما يتعلق الأمر بالسكن التجاري والتجزئة، حيث يقدم الكمبوند فرصًا لتملك وحدات متعددة تلبي احتياجات السوق العقاري المتزايد. ونظرًا للموقع الاستراتيجي للمشروع والتصميمات الحديثة والخدمات الراقية التي يوفرها، يمكن لكمبوند فيا بيزنس كومبلكس أن يكون فرصة استثمارية ناجحة في المستقبل.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b8b76-88a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477