فلل متشطبة 5 غرف للبيع فى فوكا باى الساحل الشمالى

5 غرف فلل للبيع فى فوكا باى الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB98698
22,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
22,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
785 م2
مساحة المبنى:
372 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Lagoon View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

فوكا باي هو مشروع فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر. تم تطويره من قبل شركة تطوير مصر، ويتوقع أن يصبح فوكا باي واحدًا من أبرز الوجهات لقضاء العطلات و لكسب الإستثمار، و للإقامة الدائمة بمصر.

يقع المشروع في موقع مميز على البحر الأبيض المتوسط، محاطًا بمناظر طبيعية خلابة والمياه الزرقاء الصافية للساحل الشمالي. موقعه الإستراتيجي، الذي يبعد 211 كيلومتراً فقط عن الإسكندرية، يجعله متاح وسهل الوصول إليه عن طريق السيارات أو الطائرات.

صمم فوكا باي ليناسب احتياجات الجميع من جميع الأعمار، وذلك بتوفير خيارات سكنية مختلفة تتراوح من الشقق إلى الفيلات المستقلة. تتميز الوحدات الفاخرة بالتصميم الإيطالي وتهدف إلى توفير تجربة سكنية مريحة وهادئة.

يقدم المشروع مجموعة من الخدمات والمرافق، بما في ذلك مسابح، متاجر تجارية، مطاعم، بارات على الشاطئ ، وفندق 5 نجوم. كما يتميز المشروع بتكنولوجيا المرافق ، مثل صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، ومركز سبا والرياضة.

يعتمد فوكا باي أيضًا على تقديم مجموعة من الأنشطة الخارجية بما في ذلك الرياضات المائية وكرة المضرب والكرة الطائرة وكرة القدم. تعد الشاطئ واحدة من أبرز الميزات في المشروع ، حيث يتميز بالرمال البيضاء والمياه الصافية والتي توفر بيئة مريحة وهادئة للسكان والزوار.

ربما أبرز ميزة في فوكا باي هي التركيز على المسؤولية الاجتماعية والبيئية. يتم تصميم المشروع لتشجيع نمط حياة صحي ومستدام، مع المساحات الخضراء والتنسيق في جميع أنحائه. يتم استخدام الطاقة الشمسية للإضاءة الخارجية، وهناك مرفق معالجة مياه الصرف الصحي يعيد استخدام المياه للري والتنسيق.

بشكل عام، يقدم فوكا باي تجربة سكنية فاخرة وفريدة من نوعها والتي لا مثيل لها في منطقة الساحل الشمالي بمصر. فبفضل موقعه الساحر والخدمات الفخمة والمرافق العالمية ، يعد المشروع وجهة مثالية لمن يبحثون عن تجربة سكنية مريحة وهادئة على الساحل.