شالية جاهز للاستلام 3 غرف ريسيل فى فوكا باى الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى فوكا باى الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB93448
4,640,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,640,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,968 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
129 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 4,640,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,550,000
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

مقدمة:

تعتبر قرية فوكا باى منتجع رائع في الساحل الشمالى بمصر، حيث تقع بالقرب من منطقتي العلمين ومرسى مطروح. وتبعد القرية حوالي 211 كم غرب الإسكندرية وحوالي 65 كم غرب مطار برج العرب الدولي.

نظرة عامة:

يتألف منتجع فوكا باى من فلل وشاليهات وشقق فاخرة، كلها تم تصميمها لتعكس روعة البحر المتوسط. ويوفر المنتجع لضيوفه إطلالات مذهلة على البحر والمناظر الخلابة المحيطة به، مما يتمم التصميم الرفيع والأجواء المتناغمة.

الإقامة:

يتميز المنتجع بمجموعة واسعة من خيارات الإقامة الفاخرة، بما في ذلك الفلل والشاليهات الفاخرة، والتي تتميز جميعها بمساحات سكنية واسعة وتصميم عصري يجمع بين الراحة والأناقة. وتحتوي جميع الغرف على تكييف الهواء، وخزانة ملابس خاصة، وتلفزيون بشاشة LCD، وحمام حديث يضم حوض استحمام ودش. كما يقدم المنتجع مطابخ مجهزة بالكامل لتناسب الذين يفضلون الطهي الذاتي.

المرافق:

يوفر منتجع فوكا باى حمام سباحة خارجي ومركز صحي ولياقة بدنية وملعب للأطفال وملعب تنس والعديد من الأنشطة المثيرة الأخرى لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال إقامتهم. كما يحتوي المنتجع على منطقة شاطئ خاصة تتعدى للنزلاء فقط، مما يجعلها المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس.

المأكولات والمشروبات:

يتميز المنتجع بالعديد من المطاعم وخيارات تناول الطعام، بما في ذلك مطعم على الشاطئ يقدم أطباقاً متوسطية وعالمية، ومكان لتناول البيتزا، ومقهى. وتقدم جميع خيارات التناول في المنتجع مجموعة متنوعة من الأطباق والمشروبات لإرضاء أذواق مختلفة.

الاستنتاج:

بشكل عام، فوكا باى منتجع رائع لقضاء إجازة، سواء كنت تسافر مع عائلتك أو شريك حياتك أو أصدقائك. توفر المرافق الواسعة في المنتجع والإقامة الفخمة والإطلالات الخلابة تجربة لا تنسى لزيارتها في الإجازة القادمة.