شاليهات للايجار فى فوكا باى

2 غرف شالية للبيع أو للإيجار فى فوكا باى الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB87089
4,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع أو للإيجار
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
43,636 جنيه مصرى للمتر المربع
السعر الشهرى:
14,000 جنيه مصرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

فوكا باى الساحل الشمالى مصر هو منتجع يقع على الشاطئ الشمالي من البحر الابيض المتوسط، ويضم أكثر من 500 شقة وغرفة فاخرة مع إطلالات رائعة على البحر. يضم المنتجع مجموعة متنوعة من الخدمات والخصومات التي تضمن للضيوف تجربة سكنية ممتعة.

يتمتع الضيوف الذين يحجزون في فوكا باى الساحل الشمالى مصر بالعديد من المزايا والخدمات. مثلاً، يتوفر لديهم خدمة الغرف المجهزة بالكامل والفطور الإفطار المجاني كل يوم. كما يحتوي المنتجع على مركز للياقة البدنية وحمام سباحة مغطى بالإضافة إلى مركز للعلاج الطبيعي والصحي. يوجد أيضاً بار يقدم الطعام والشراب، ويوجد به أيضاً فندق يضم عشرات الغرف المجهزة بالكامل.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المختلفة على موقع فوكا باى الساحل الشمالى مصر، مثل الغوص والسباحة والمشي في الشاطئ، والتزلج على الجليد والركوب على الخيل والطيران المتحرك. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة بما في ذلك الأفلام والمشاهدة المجانية للأحداث الرياضية على التلفزيون والألعاب الإلكترونية.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المنتجع خدمات الحجز الخاصة بالأجنحة والشقق الخاصة، والخدمات السياحية التي تشمل الرحلات البحرية والجولات السياحية. يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من الخصومات التي يقدمها المنتجع على المشتريات التي يقومون بها في المنتجع، وذلك لتجنب التكاليف الإضافية.

فوكا باى الساحل الشمالى مصر هو مثال عظيم لمنتجع يقدم الراحة والخصومات التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها. يضم المنتجع العديد من الخدمات والخصومات التي تجعل من السكن فيه ممتعًا ومريحًا للغاية.