فيلا مستقلة متشطبة للبيع بالتقسيط في فوكا باى

5 غرف فلل للبيع فى فوكا باى الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB86910
22,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
22,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
785 م2
مساحة المبنى:
372 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Lagoon View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعتبر فوكا باى Resort الوجهة المثالية لقضاء عطلة ممتعة ومريحة على الساحل الشمالي في مصر. يقع هذا المنتجع الساحر على بعد دقائق فقط من مدينة الإسكندرية ويمتد على طول الشاطئ الشمالي لمسافة تزيد عن 350 متراً بمياهه الزرقاء الرائعة ومناظر الجبال الخلابة.

تم تجهيز فوكا باى بأحدث المرافق والخدمات لتوفير راحة ورفاهية للنزلاء. يحتوي المنتجع على 486 غرفة فسيحة ومجهزة بأحدث التقنيات الحديثة لتلبية جميع احتياجاتك. يوجد أيضًا شقق فاخرة للعائلات الكبيرة واستوديوهات صغيرة للعزاب والأزواج.

يضم المنتجع 3 مطاعم فاخرة تقدم الأطباق الشهية من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المأكولات الشرقية والغربية، السوشي والسمك طازج من البحر المتوسط. تحتوي المطاعم أيضًا على مناطق خاصة للاحتفالات والمناسبات الخاصة.

يحتوي فوكا باي على عدد من المرافق الترفيهية لضمان تمضية وقت ممتع. يوجد مسبح للأطفال، وسبا بالإضافة إلى حمام سباحة رائع محاط بالأشجار والنباتات الخضراء. يعتبر المنتجع مكانًا مثاليًا للرياضات المائية بما في ذلك التجديف والغوص وصيد الأسماك والرحلات بالقارب. أيضًا يوجد ملعب تنس ومنطقة للاستمتاع بركوب الدراجات.

علاوة على ذلك، يوجد مركز للأعمال وغرف اجتماعات مجهزة بأحدث المعدات اللازمة لتنظيم الأحداث والمؤتمرات. يعمل المنتجع أيضًا على توفير خدمة الإنترنت عالية السرعة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للنزلاء الذين يرغبون في الاستمتاع بالأعمال والترفيه في آن واحد.

في النهاية، يمكن القول بأن فوكا باى Resort هو مكان رائع للإقامة والاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية المذهلة والاستمتاع بالخدمات والمرافق الفاخرة التي يوفرها. إذا كنت تبحث عن جودة الخدمة وراحة النزلاء، ففوكا باي هو المكان المثالي للاستمتاع بعطلة الأحلام.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-834dc-3aa3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632