شالية متشطب 120 متر للبيع فى فوكا باى الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى فوكا باى - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB81041
5,627,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
5,627,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
46,891 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تعد قرية فوكا باي من أفضل المناطق السياحية في الساحل الشمالي المصري، حيث تتميز بموقعها المميز، وتقدم العديد من المرافق السياحية الرائعة، بما يجعلها وجهة مثالية للسياح الذين يرغبون في الاستمتاع بأجواء الصيف الرائعة.

تقع قرية فوكا باي على بعد 120 كم من الإسكندرية، وتتمتع بموقع استراتيجي رائع على البحر المتوسط، حيث تمتد على مساحة 500 فدان من الشواطئ الرملية النقية والمبهجة، وتضم مجموعة كبيرة من الفيلات والشاليهات المجهزة بأحدث التجهيزات والأثاث الحديث.

تقدم قرية فوكا باي العديد من المرافق الفاخرة، التي تجعل إقامة الزوار فيها فريدة وممتعة، حيث تتوفر بها حمامات سباحة مختلفة الأحجام، بالإضافة إلى مناطق للتسوق والترفيه، ونوادي صحية وملاعب رياضية متنوعة، بما في ذلك ملعب للجولف، وملاعب كرة السلة والكرة الطائرة والتنس.

وتشتهر قرية فوكا باي بمناظرها الطبيعية الخلابة الجذابة، حيث تحتوي على شواطئ رملية ممتدة، وعلى بعض الجزر الخلابة وخاصة جزيرة زوما التي تعد وجهة جذابة للغوص والغطس، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة حياة البحر المتمثلة في الكائنات الحية والندرة.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر في فوكا باي الكثير من الخيارات السياحية كالزيارة إلى أبرز المواقع الأثرية في الساحل الشمالي مثل مدينة رشيد الأثرية والبيرفيوم ومنتجعِ سيدي عبد الرحمن، كما يمكن الاستمتاع بركوب الأمواج والجت سكي والغطس والغوص.

وبشكل عام، فإن قرية فوكا باي تعتبر وجهة رائعة للسياح الذين يرغبون في الاستمتاع بأجواء الصيف الرائعة، وتجربة الترفيه والتسلية والترحال عبر واحدة من أجمل المناطق السياحية في مصر.