شاليهات 190 متر للبيع فى فوكا باى الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى فوكا باى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB75120
6,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
6,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,263 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
190 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 6,700,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,380,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

كمبوند فوكا باي الساحل الشمالي هو منطقة مصرية رائعة وحصرية تقع على شاطئ البحر الأحمر في الساحل الشمالي من مصر. يقع كمبوند فوكا باي الساحل الشمالي في محافظة الغربية ويشهد المنطقة بشكل متزايد من السياحة. يوفر كمبوند فوكا باي الساحل الشمالي بيئة رائعة وخصوصية للسياح الذين يبحثون عن الراحة والاستجمام.

يقع كمبوند فوكا باي الساحل الشمالي في أحد الأماكن الأكثر إثارة في مصر، ويشمل المنطقة بحراً وشواطئاً وجبالاً وأشجاراً وحدائقاً. يتميز المنطقة بإمكانية تناول الطعام المصري الشهي والتسوق في المحلات التجارية المحلية التي تحتوي على أحدث الأزياء والمنتجات الحديثة. كما يحتوي المنطقة على مناظر خلابة وأماكن سياحية مثل الأكواخ الخشبية في الشاطئ والحدائق المجاورة.

يشتمل كمبوند فوكا باي الساحل الشمالي على العديد من الخدمات والمرافق التي تضمن للضيوف الراحة والأمان. وتتضمن الخدمات التي يقدمها الكمبوند المسبحات، والحمامات السباحية، والحدائق الخضراء، والمرافق الرياضية، والمطاعم، والمرافق الترفيهية، والخدمات الطبية والتي تضمن الراحة والأمان للضيوف.

كمبوند فوكا باي الساحل الشمالي يشكل منطقة رائعة للسياحة، ويحتوي على العديد من الخدمات التي تضمن للضيوف الراحة والاستجمام. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز المنطقة بإمكانية الاستمتاع بالطعام المصري الشهي والتسوق في المحلات التجارية المحلية.