شالية 110 متر للايجار فى فوكا باى الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع أو للإيجار فى فوكا باى - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB69643
4,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع أو للإيجار
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
43,636 جنيه مصرى للمتر المربع
السعر الشهرى:
14,000 جنيه مصرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند فوكا باى الساحل الشمالى مصر هو مشروع سكني متميز يقع في منطقة الساحل الشمالى من مصر. يعتبر هذا المشروع السكني من أشهر المشاريع السكنية التي تم بناؤها في الساحل الشمالى من مصر ويشمل عددا من المباني السكنية التي تشمل الشقق والشاليهات والفلل والشقق الخاصة والشقق الشخصية والشقق الشخصية الخاصة.

يضم كمبوند فوكا باى الساحل الشمالى مصر نظاما متكاملا من الخدمات التي تشمل المطاعم والمحلات والصالات الترفيهية ومرافق الشاطئ والحدائق والحمامات السباحية والملاعب الرياضية والمرافق الصحية ومرافق الأطفال والمنطقة التجارية والمنطقة التجارية الخاصة والمنطقة السياحية والمنطقة الصحية والمنطقة الصحية الخاصة والمنطقة الصحية العامة والمنطقة الخاصة والمنطقة الخاصة الخاصة ومنطقة الشاطئ ومنطقة الشاطئ الخاصة والمنطقة الخاصة الخاصة الخاصة.

يضم كمبوند فوكا باى الساحل الشمالى مصر أيضا بعض الخدمات الإضافية التي تشمل الأمن الشامل والخدمات الطبية الخاصة والخدمات الترفيهية والخدمات الإضافية الخاصة بالشاطئ والخدمات الإضافية الخاصة بالحدائق والخدمات الإضافية الخاصة بالمنطقة الخاصة.

هذا المشروع السكني يوفر عددا من الخيارات السكنية للسكان الذين يبحثون عن مكانا للسكن في الساحل الشمالى من مصر. يوفر هذا المشروع السكني أيضا بعض الخدمات الإضافية التي تشمل الأمن الشامل والخدمات الطبية الخاصة والخدمات الترفيهية والخدمات الإضافية الخاصة بالشاطئ والخدمات الإضافية الخاصة بالحدائق والخدمات الإضافية الخاصة بالمنطقة الخاصة. يوفر هذا المشروع السكني أيضا بعض الخدمات الإضافية التي تشمل التسوق والخدمات الطبية والخدمات الإضافية الخاصة بالشاطئ والخدمات الإضافية الخاصة بالحدائق والخدمات الإضافية الخاصة بالمنطقة الخاصة.