فلل 5 غرف للبيع فى فوكا باى الساحل الشمالى

فلل 5 غرف للبيع فى فوكا باى - الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB66089
22,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
22,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
785 م2
مساحة المبنى:
372 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Lagoon View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعتبر فوكا باي من أحدث مشاريع الساحل الشمالي في مصر، وتم تطويره من قبل شركة تطوير مصر. يمتد المشروع على مساحة تزيد عن 1.2 كم على الساحل الشمالي للبحر المتوسط ويغطي مساحة 1،270،000 متر مربع. ويوفر مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والترفيهية المناسبة لجميع الأعمار بما في ذلك الرياضات المائية والنشاطات الشاطئية والمسابح ونادي الصحة وملعب الغولف ومرافق رياضية مختلفة.

يتكون فوكا باي من وحدات سكنية جيدة التصميم، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشاليهات التي تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تجمع الهندسة المعمارية والتصميم للوحدات بين الحداثة والأناقة مع لمسة من الطابع الكلاسيكي البحر الأبيض المتوسط.

يسعى المشروع إلى توفير معيار عالٍ من العيش للسكان من خلال توفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق، بما في ذلك الأمن على مدار الساعة وخدمات الصيانة وخدمات التنظيف وخدمات الكونسيرج.

يعد الاقامة في فوكا باي رفاهية واسترخاء، بالإضافة إلى وجود العديد من وسائل الراحة والترفيه الفاخرة التي تلبي جميع احتياجاتك. ويعد خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يسعون إلى العيش الراقي في واحدة من أجمل الوجهات الساحلية في مصر.