شالية 200 متر للبيع فى فوكا باى الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى فوكا باى الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB65448
7,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lagoon View & Landscape View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

فوكا باى الساحل الشمالى من أكثر المناطق السياحية الشهيرة في مصر. يقع الساحل الشمالى في شمال شرق مصر ويتمتع بطبيعة خلابة بالإضافة إلى الشواطئ الخلابة والمشهد الخلاب المحيط بها. يشتهر الساحل الشمالى بالشواطئ الخلابة التي تشبه الجزر المتحضرة والماء الأزرق الخلاب الذي يظهر بشكل رائع عندما يصل الشمس. تتميز المنطقة بأنها مصدر للعديد من الأنواع المختلفة من الأسماك والطيور والحيوانات الأخرى. يشتهر الساحل الشمالى بأنه مصدر رائع للصيد السمكي والطيور والحيوانات الأخرى.

يوفر الساحل الشمالى العديد من النشاطات المختلفة للزوار مثل الصيد السمكي والغوص والسباحة والطيران المتحرك. يوفر المنطقة أيضا بعض الخدمات المختلفة للزوار مثل الحجوزات الفندقية والأطعمة والمشي على الشاطئ والسفر بالقارب المركب.

فوكا باى الساحل الشمالى يوفر أيضا العديد من المناطق الخصبة التي تشبه الغابات الخضراء التي تخلق بيئة خلابة ممتعة للزوار. يتمتع الزوار بالعديد من المناطق الخضراء والحدائق المختلفة التي تشبه الجزر المتحضرة والطبيعة الخلابة المحيطة بها. يقدم الساحل الشمالى أيضا بعض المناطق الخصبة التي تشبه الغابات الخضراء التي تخلق بيئة خلابة ممتعة للزوار.

فوكا باى الساحل الشمالى هو منطقة سياحية مثالية لجميع الأنواع من الزوار. يشعر الزوار بالراحة والهدوء عند الزيارة للمنطقة ويمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والنشاطات المختلفة التي يمكنها القيام بها في الساحل الشمالى. يشكل الساحل الشمالى مصدراً رائعاً للأطعمة البحرية والأسماك والطيور والحيوانات الأخرى التي تشبه الجزر المتحضرة والطبيعة الخلابة المحيطة بها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2f8c0-4ae.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632