فيلا مستقلة متشطبة 4 غرف للبيع فى فوكا باى الساحل الشمالى

4 غرف فلل للبيع فى فوكا باى الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB63057
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
670 م2
مساحة المبنى:
333 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lagoon View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعد فوكا باي الساحل الشمالي من اجمل
المنتجعات السياحية في مصر، ويقع على بعد
ساعتين من القاهرة، وهو يشتهر بجماله الطبيعي المذهل، وسطح المياه الزرقاء الرائعة، والخدمات الفاخرة التي يقدمها.

تم بناء فوكا باي على مساحة تصل إلى 1,300 فدان، ويضم المنتجع العديد من الفيلات والشقق الفاخرة المصممة بأناقة وذوق عالي، وتستمتع الوحدات السكنية في المنتجع بإطلالات ساحرة على البحر الأبيض المتوسط.

يتميز منتجع فوكا باي بعدة خيارات ترفيهية ورياضية، مثل الغطس وركوب الأمواج والتزلج على المياه، كما يوجد في المنتجع أيضًا عدة مطاعم ومقاهي راقية تقدم الوجبات الشهية والمشروبات اللذيذة، ويتميز المنتجع أيضًا بسلسلة من حمامات السبا ومراكز العلاج والتجميل التي تقدم خدمات العناية بالجسم والروح بأعلى مستوى.

كما يتضمن منتجع فوكا باي العديد من المرافق المخصصة للأطفال، مثل حمامات السباحة والألعاب ونادي للياقة البدنية وأكوا بارك ونشاطات أخرى ممتعة تناسب جميع فئات العمر.

يستخدم منتجع فوكا باي أحدث التقنيات في البناء والتصميم، مثل النظام الذكي للمناخ والطاقة المتجددة، ويقدم عروضاً مميزة على أسعار الوحدات السكنية، بالإضافة إلى خيارات التمويل المرنة والمتعددة للحصول على وحدة سكنية في المنتجع.

باختصار، فوكا باي الساحل الشمالي هو الخيار المثالي للراغبين في الاستمتاع بعطلة صيفية استثنائية، والاستمتاع بخدمات مميزة ورفاهية فائقة في أحضان الطبيعة الخلابة في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b1639-25d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632