شالية 137 متر للبيع فى فوكا باى الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى فوكا باى الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB101752
4,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,766 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
137 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
السعر:
جنيه مصرى 4,900,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,652,600
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

بالتأكيد! فوكا باي هو منتجع يقع في الساحل الشمالي لمصر ، والذي يوفر نمط حياة فاخر على شاطئ البحر. تم تطوير المنتجع من قبل شركة تطوير مصر ، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر ، ويعتبر من أشهر أماكن العطلات في المنطقة.
يتميز فوكا باي بمجموعة متنوعة من المرافق ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات الفاخرة ، وكلها مصممة مع وضع الأسرة المصرية الحديثة في الاعتبار. توفر الفيلات المواجهة للشاطئ إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط ​​، بينما تقع الشاليهات في مناظر طبيعية جميلة تحيط بها المساحات الخضراء المورقة.
كما يقدم المنتجع العديد من المرافق والخدمات التي تهدف إلى تقديم تجربة لا مثيل لها لزوارها. يوجد العديد من حمامات السباحة ونادي وملعب تنس وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي. يمكنك الانغماس في العديد من الأنشطة المائية ، بما في ذلك الغطس والتزلج على الماء وركوب الأمواج شراعيًا.
يعد Fouka Bay مكانًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال أيضًا. يحتوي المنتجع على نادي للأطفال يقدم العديد من الأنشطة الترفيهية وورش العمل ، مما يضمن حصول الآباء والأطفال على إجازة ممتعة.
في الختام ، فوكا باي هو منتجع ممتاز يقع في موقع جميل ، ويقدم مجموعة من المرافق والخدمات لتلبية جميع احتياجاتك. سواء كنتما زوجين أو عائلة لديها أطفال أو مجموعة من الأصدقاء ، فمن المؤكد أنك ستحظى بتجربة لا تُنسى في فوكا باي.