شقق مفروشة للايجار فى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي فورتى ويست

شقة 3 غرف للإيجار فى فورتى ويست - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    4
رقم الإعلان: GB84053
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
220 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

منذ عام 1996، كانت شركة سوديك العقارية من الشركات المتميزة في مجال الاستثمار العقاري في مصر، حيث تعتبر من أهم المطورين العقاريين الذين تمكنوا من تطوير و إنشاء عدد كبير من المشروعات العقارية في مصر، و اليوم سنتحدث عن أحدث مشروعاتها "كمبوند فورتي ويست"، الذي يتميز بموقع استراتيجي في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

يقع كمبوند فورتي ويست في مساحة تصل إلى 996 فدان، حيث يحتوي على 8698 وحدة سكنية متنوعة ما بين الشقق المساحات المختلفة و الڤيلات الخاصة بالأسر الكبيرة و الأنظمة الدوبلكس و التاون هاوس، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق المتميزة التي تلبي جميع احتياجات السكان والتي تضم: مول تجاري، نادي رياضي، حمامات سباحة، حدائق ، مساحات خضراء واسعة، مطاعم وكافيات، ملاعب تنس و ملعب جولف وحضانة للأطفال.

تم تصميم كمبوند فورتي ويست على مفهوم الحياة الراقية والحديثة، وعلى راحة حياة العائلات، حيث يحتوي على بنية تحتيّة متكاملة توفر العديد من الخدمات للسكان، و هو مزود بأفضل الأنظمة الأمنية لضمان سلامة السكان وممتلكاتهم.

ما يميز كمبوند فورتي ويست هو الموقع الجغرافي الاستراتيجي، فهو يقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، الذي يربط بين بعض المحافظات الرئيسية في مصر من بينها القاهرة، السويس ، المنصورة وحتى الإسكندرية، بالإضافة إلى انه يتميز بقربه من مطار سفنكس الدولي الذي يسهل السفر من وإلى أي مكان حول العالم، و بذلك يتيح الفرصة للسكان للوصول بكل سهولة إلى الأماكن الحيوية الرئيسية في القاهرة.

تحتوي وحدات السكن في كمبوند فورتي ويست على نوافذ بانورامية تمنح السكان حرية الاستمتاع بإطلالة متميزة على المناطق المحيطة، لتحقق للسكان مستوى عالٍ من الرفاهية و الاسترخاء، و تضفي مزيدًا من الشعور بالراحة والاستقرار في الحياة.

في الختام، يمكن القول بأن كمبوند فورتي ويست يعد بأحدث مشاريع شركة سوديك العقارية الرائدة في مصر، و الذي يمثل إضافة ممتازة إلى عالم السكن الفاخر بمصر، حيث يجمع بين التصميم المعماري الفريد و المعايير العالمية في التصميم، و يتيح للسكان العيش في بيئة آمنة ومريحة وتتوافق مع احتياجاتهم.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-38fa9e-5db.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477