شقق للايجار فى فورتى ويست

شقة 3 غرف للإيجار فى فورتى ويست - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    4
رقم الإعلان: GB73766
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
220 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يقع كمبوند فورتى ويست في قلب طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوى، وهو أحد أهم مشاريع التطوير العقاري الرائدة بالعاصمة المصرية القاهرة. في مدينة تعاني نقصاً في المساحات، لا يكثر وجود العقارات الحديثة الواسعة المساحة، هذا ما يميز كمبوند فورتى ويست عن الأحياء العقارية الأخرى.

تتوفر في الكمبوند شقق فاخرة وبنتهاوسات، بالإضافة إلى الفيلات التي تتضمن حدائق واسعة، حيث يبلغ نسبة المساحات الخضراء حوالى 75٪ من المساحة الكلية، ما يضيف إلى أجواء الهدوء والاسترخاء داخل وسط العاصمة المزدحمة. وتزيد من متعة الإقامة المركز المفتوح بالهواء الطلق الذي يضم مجموعة من المطاعم والمقاهي.

يعد الانضمام إلى نادي الكمبوند أحد أهم مميزاته، حيث يضم مرافق رائعة مثل حمام سباحة ذو حجم أولمبي، جاكوزي، وصالة لياقة بدنية مجهزة بأحدث الأجهزة. يمكن للسكان الاستمتاع بالعديد من الألعاب الرياضية، مثل الإسكواش والتنس، كما يضم النادي خدمات السبا واليوغا والبيلاتس، وصالة مريحة.

تتميز الشقق الفاخرة بتصميمها الحديث والواسع، وبنوافذها الكبيرة التي توفر مناظر بانورامية خلابة للمساحات الخضراء المحيطة بها. تم تجهيز كل شقة بنظام المنزل الذكي، مما يتيح للسكان إدارة درجة حرارتهم، وإضاءتهم، والإلكترونيات الخاصة بهم، من خلال تطبيق على هواتفهم المحمولة.

تم تصميم الفيلات بكل اتقان على النحو الحديث، مجمعة بين الهندسة المعمارية الحديثة والتراث المصري التقليدي، وتوفر حدائق خاصة مع بركة سباحة خارجية، مما يوفر ملاذ رائع للسكان للاسترخاء والتمتع بالجو الهادئ. كما يوفر التصميم الفريد من خلال النوافذ الكبيرة إطلالة جميلة على المناظر الطبيعية المحيطة.

يهدف كمبوند فورتى ويست إلى توفير حياة متوازنة للسكان، تجمع بين الأناقة والهدوء والراحة. ومع وجود العديد من المرافق الحديثة والأجواء المشابهة للغابة، فقد نجح المطورون في إنشاء تجربة سكنية فريدة، في قلب مدينة القاهرة، مصر.