شقق غرفتين للايجار فى فورتى ويست طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

2 غرف شقة للإيجار فى فورتى ويست طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

2    3
رقم الإعلان: GB67559
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
153 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

فورتي ويست هو مشروع تطوير متعدد الاستخدامات يقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر. يتم تطوير المشروع من قبل شركة سوديك ، المطور العقاري الرائد في مصر. يغطي المشروع مساحة 1.8 مليون متر مربع وهو مصمم ليكون مجتمعًا مكتفيًا ذاتيًا يوفر مجموعة من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية.

المرافق السكنية:

تقدم Forty West مجموعة من الخيارات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات السكنية لتلبي مختلف أنماط الحياة والتفضيلات. تأتي الفلل والتاون هاوس بأحجام وتصميمات مختلفة تتراوح من ثلاث إلى ست غرف نوم. تتوفر الشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم.

التسهيلات التجارية:

يوفر المشروع أيضًا مجموعة من المرافق التجارية ، بما في ذلك منافذ البيع بالتجزئة والمكاتب ومجمع الأعمال. تم تصميم منافذ البيع بالتجزئة لتلبية احتياجات السكان والزوار ، حيث تقدم مجموعة من المنتجات والخدمات. تم تصميم المكاتب ومجمع الأعمال لتلبية احتياجات الأعمال ، وتزويدهم ببيئة عمل حديثة وفعالة.

المرافق الترفيهية:

يقدم Forty West مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك نادٍ ومركز رياضي ومركز مجتمعي. تم تصميم النادي لتزويد السكان بمجموعة من الأنشطة الترفيهية ، بما في ذلك السباحة والتنس والاسكواش. تم تصميم المركز الرياضي لتلبية احتياجات عشاق الرياضة ، حيث يقدم مجموعة من المرافق الرياضية الداخلية والخارجية. تم تصميم المركز المجتمعي لتزويد السكان بمجموعة من الأنشطة الاجتماعية والثقافية ، بما في ذلك الأحداث والمعارض وورش العمل.

بشكل عام ، تم تصميم Forty West ليكون مجتمعًا مكتفيًا ذاتيًا يوفر للمقيمين مجموعة من المرافق ووسائل الراحة التي تلبي احتياجاتهم وتفضيلاتهم المختلفة. يقع المشروع في موقع متميز ، مما يوفر سهولة الوصول إلى وسط المدينة والمناطق الرئيسية الأخرى في القاهرة.