شقة نصف تشطيب للبيع فى فورتى ويست

شقة 2 غرف للبيع فى فورتى ويست - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

2    2
رقم الإعلان: GB123593
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
154 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد كمبوند فورتى ويست من أحدث مشروعات المطور العقارى سوديك المعروف بجودة المنتجات التى يقدمها، ويقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بمدينة بدر بجوار مدينتي الشروق والرحاب.

يتميز المشروع بمساحته الهائلة حيث تصل إلى 500 فدان، ويحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، مثل الأبنية السكنية، الدوبلكس، البنتهاوس، والتوين هاوس، بالإضافة إلى وجود مساحات تجارية، نادى صحي، ملاعب رياضية، حمامات سباحة ومنطقة مخصصة للأطفال.

تم تصميم المشروع بأحدث طرق التصميم العمراني العالمي، وتم استخدام أعلى مستويات الجودة في جميع جوانب المشروع من اختيار المواد والتشطيبات والخدمات المتوفرة في المبنى.

يحتوي المشروع على مجموعة رائعة من الوجهات الخضراء والمناطق الخضراء المزروعة بشكل جيد ومتألقة، وهو ما يمنح السكان الراحة والهدوء الذي يبحثون عنه في بيئة سكنية.

تشمل الخدمات المتوفرة في المشروع الأمن والحراسة على مدار الساعة، والصيانة، وخدمة الغسيل، بالإضافة إلى خدمة النقل المجانية المتاحة للسكان للتنقل لجميع أنحاء المدينة.

ويتميز الكمبوند بقربه من العديد من المناطق الحيوية في القاهرة الكبرى، مثل مدينة نصر والتجمع الخامس والقطامية، ويسهل الوصول إلى المواقع الرئيسية في القاهرة الكبرى وضواحيها، وهذا ما يجعل المشروع مثاليًا للسكن أو الاستثمار.

وبالتالي، فإن كمبوند فورتى ويست هو خيار مثالي للمستثمرين الذين يبحثون عن مكان مثالي للعيش فيه أو الاستثمار فيه، وبنظرة سريعة على جميع المزايا المتوفرة في المشروع فإنه يعد وجهة مميزة على الخريطة العقارية في مصر.