سوديك شقق للبيع فى فورتى ويست

2 غرف شقة للبيع فى فورتى ويست طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

2    2
رقم الإعلان: GB111879
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
154 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

إذا كنت تبحث عن تجربة سكن فاخرة، فلن تجد أفضل من كمبوند فورتى ويست للمطور العقارى سوديك في طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي في مصر. يتميز هذا المجمع السكنى ببعض أجمل العقارات والتصاميم الفكرية في المنطقة.

أحد المميزات البارزة لكمبوند فورتى ويست للمطور العقارى سوديك هو الجو المجتمعي الرائع. من المناطق المشتركة الواسعة إلى الأماكن الخضراء الجميلة ومسارات المشي، يمكن للسكان من جميع الأعمار الاستمتاع بالهواء الطلق في بيئة آمنة وهادئة. ومع الحفاظ على الأمن على مدار الساعة، يمكنك التأكد من أن بيتك دائمًا في حماية.

تتميز العقارات في كمبوند فورتى ويست للمطور العقارى سوديك بمستوى فائق من الرفاهية. تم تصميم كل وحدة مع المالك الحديث في الاعتبار، بمميزات عالية الجودة والأناقة والوظائفية. من المطابخ الأنيقة مع الأجهزة العالية المواصفات إلى غرف المعيشة وغرف النوم الواسعة والأنيقة، تم العناية بكل التفاصيل بعناية لإنشاء مساحة مريحة ومدعومة للسكان ليسموها بيتهم.

ولكن الفخامة لا تنتهي هنا. يعتبر المجمع موطناً لعدد من وسائل الراحة عالمية المستوى، بما في ذلك اللياقة البدنية عالية المستوى، وحمام سباحة متلألئ محاط بتنسيق غني بساتين الأشجار، وحتى سبا في الموقع حيث يمكنك الاسترخاء والتمتع بعد يوم صعب.

علاوة على ذلك، يقع كمبوند فورتى ويست للمطور العقارى سوديك بشكل ملائم على مسافة قصيرة بالسيارة من بعض أشهر المعالم السياحية في القاهرة، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والمراكز الترفيهية. سواء كنت تبحث عن ليلة في المدينة أو بعد ظهر هادئ استكشاف ثراء تاريخ وثقافة المدينة، ستجد كل ما تحتاجه على بعد دقائق من باب بيتك.

بتصميمها اللافت والمحيط الطبيعي الرائع ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي، يعتبر كمبوند فورتى ويست للمطور العقارى سوديك مكانًا مثاليًا للعيش لأي شخص يبحث عن التميز في الرفاهية السكنية. لا تفوت فرصتك لتجربة أفضل ما في طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي - اتصل بسوديك اليوم لمعرفة المزيد عن هذه المجتمع السكني الرائع.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7dbb2d-b4d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632