شالية متشطب 3 غرف للبيع فى فنادير مارينا الغردقة

شالية 3 غرف للبيع فى فنادير مارينا - الغردقة

3    3
رقم الإعلان: GB79219
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
119 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
The Sea
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

فنادير مارينا هو كمبوند سكني فاخر يقع في الغردقة بمصر. تم تطويره من قبل شركة أوراسكوم للتطوير العقاري، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في البلاد، ويوفر المجمع تجربة سكنية فريدة من نوعها مع تصميمه الرائع والمرافق الحديثة والمناظر الخلابة للبحر الأحمر.

يغطي المجمع مساحة 28،000 متر مربع ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات والشقق والتاون هاوس. تم تصميم الوحدات بأسلوب حديث يجمع بين الراحة والأناقة، مع مناطق معيشة واسعة ونوافذ كبيرة توفر الضوء الطبيعي والمناظر الخلابة للمناطق المحيطة.

يشمل فنادير مارينا أيضًا مجموعة من المرافق التي تلبي احتياجات واهتمامات سكانه. يتميز المجمع بمارينا ونادي ومنتجع صحي ومسابح متعددة، مما يوفر للسكان مجموعة من الخيارات للاسترخاء وممارسة التمارين الرياضية. تعد المارينا مكانًا مثاليًا لأولئك الذين يحبون ركوب القوارب ورياضات الماء، في حين يوفر النادي مجموعة متنوعة من الأنشطة والأحداث للسكان والضيوف.

إحدى الميزات الفريدة لفنادير مارينا هي موقعها الخلاب. يقع المجمع على شاطئ جميل على البحر الأحمر، مما يوفر للسكان الوصول المباشر إلى البحر. يعد الشاطئ الخاص للمجمع مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بالشمس والرمال والبحر، كما يوفر أنشطة رياضية متعددة في الماء لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشطين.

يعد موقع فنادير مارينا ميزة أخرى رائعة. فهو يقع في الغردقة، واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في مصر، ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق السيارة أو وسائل النقل العام. يقع المجمع بالقرب من عدة طرق رئيسية، مما يربطه بأنحاء أخرى من البلاد ويجعله موقعًا مريحًا للسكان من جمي


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2d4df-1ae.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632