شالية 3 غرف للبيع فى فنادير مارينا الغردقة

3 غرف شالية للبيع فى فنادير مارينا الغردقة

3    3
رقم الإعلان: GB73018
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
119 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
The Sea
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر كمبوند فنادير مارينا الغردقة في مصر واحدًا من أفضل الأماكن للاستثمار في العقارات في البلاد. يقع الكمبوند على بعد ١٠ دقائق فقط من وسط المدينة ويتميز بإطلالات خلابة على البحر الأحمر.

يتألف كمبوند فنادير مارينا الغردقة من مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة التي توفر للمقيمين جميع وسائل الراحة والترفيه. تم تصميم المجتمع بعناية لتلبية احتياجات العائلات والأفراد على حد سواء، ويتميز بمرافق متنوعة تشمل مسابح، نوادي صحية، مطاعم، مراكز تسوق، حدائق ومناطق خضراء واسعة.

توفر الفيلات والشقق في كمبوند فنادير مارينا الغردقة جميع الميزات والمرافق الحديثة التي يحتاجها المقيمون. تشمل هذه الميزات نظام أمني متطور ومراقبة ٢٤ ساعة وخدمة الإنترنت عالية السرعة، بالإضافة إلى مواقف السيارات الخاصة وخدمات الصيانة المتاحة على مدار الساعة.

تتميز الفيلات والشقق في كمبوند فنادير مارينا الغردقة بمساحات واسعة وأسقف عالية وتصميمات فريدة وعصرية. كما تتوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية لتناسب جميع الأذواق والميزانيات.

بجانب المرافق الداخلية، يمكن للمقيمين في كمبوند فنادير مارينا الغردقة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية والتي تشمل الغوص، الغطس، الرحلات البحرية، الصيد، وركوب الأمواج.

بشكل عام، يو


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2bced-4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632