شالية متشطب غرفتين للبيع فى فنادير مارينا الغردقة

2 غرف شالية للبيع فى فنادير مارينا الغردقة

2    3
رقم الإعلان: GB65866
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند فنادير مارينا الغردقة: التجربة البحرية الفاخرة الأكثر روعة في مصر

يقع كمبوند فنادير مارينا على مقربة من وسط مدينة الغردقة النابضة بالحياة ويضم مجموعة متنوعة من الشقق والبنايات الفاخرة على مساحة 27،000م2 مستوحاة من تصميم الفن المعماري البندقي الإيطالي، وذلك لتوفير التجربة الساحرة الرائعة للجميع وتحقيق التوازن المثالي بين الفخامة والراحة والرفاهية.

يعد كمبوند فنادير مارينا المكان المثالي لعشاق الإبحار في البحر الأحمر، حيث يتميز بالكثير من المرافق والخدمات التي توفر لك تجربة البحرية الفاخرة في مكان جميل. يحتوي المرفأ الداخلي على 250 منصباً للمراكب، مما يوفر مجالاً واسعاً للرفاهية ويمكنه أن يستوعب اليخوت بطول يصل إلى 120 متر. ويتمتع التيسير الكامل لكل التجهيزات والمرافق الحديثة التي تضمن حصولك على تجربة مريحة وجميلة. كما يضم كمبوند فنادير مارينا نادٍ لليخوت يقدم لك الوصول إلى مجموعة من الرياضات المائية، مثل الكاياك، السباحة بالزعانف، والغطس.

تشتمل المقامرة على مجموعة من الخيارات الغذائية التي تلبي جميع الأذواق والتفضيلات، مثل الأسماك والطعام الإيطالي والآسيوي وغيرها. ويمكنك الاستمتاع بوجبتك بينما تستمتع بالمناظر الخلابة للبحر الأحمر.

وبالإضافة إلى ذلك، يتمتع كمبوند فنادير مارينا بمجموعة من المرافق والخدمات العالمية المستوحاة لتلبية كل احتياجاتك. يمكنك الاسترخاء والاسترخاء في السبا الذي يقدم مجموعة من العلاجات والخدمات التي تساعدك على التخلص من الضغط والإجهاد. وتحتوي المنشأة أيضًا على صالة رياضية بمجموعة كاملة من التجهيزات الحديثة للحفاظ على لياقتك وصحتك. ولمحبي التسوق، يوفر الكمبوند أيضًا مجموعة من المتاجر الفاخرة والمحلات التجارية التي توفر لك أحدث صيحات الموضة والاكسسوارات.

وفي الخلاصة، يعد كمبوند فنادير مارينا الغردقة، بمثابة المكان المثالي لتحقيق التجربة البحرية الفاخرة. إنها وجهة حصرية وفريدة تقدم لك المزيج المثالي من الفاخرة والراحة والرفاهية. سواء كنت عشاق الإبحار في البحر الأحمر أو تبحث فقط عن مكان للعيش، فإن كمبوند فنادير مارينا هو المكان المثالي لك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2ea5a-365.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632