فنادير مارينا الغردقة شالية للبيع

شالية 2 غرف للبيع فى فنادير مارينا - الغردقة

2    3
رقم الإعلان: GB47038
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

فنادير مارينا الغردقة هي نادي كرة قدم شهير في مصر، ويقع في الغردقة. يعود تاريخ النادي إلى عام 1947، وهو يعتبر أقدم نادي كرة قدم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. على الرغم من أن النادي لم يحصل على أي فوزات رئيسية في السنوات الأخيرة، فإنه يحافظ على أكثر الفرق شعبية في المجال الرياضي في مصر.

يعد النادي من أكثر الأنشطة الرياضية في مصر موثوق بها، ويشجع المشاركين على التأكد من أنهم يحافظون على الأخلاق الحميدة في كل مباراة. كما يشجع النادي على الحضور المنتظم للمباريات المشتركة والتأكيد على أن الشعب يقدر الإشراف المتواصل.

يختص النادي بإنشاء بيئة رياضية مشرقة وفعالة للطلاب والأطفال الذين يتحدثون عن تجاربهم الرياضية. النادي يقدم برامج تدريبية مخصصة لتحسين مهارات اللاعبين والتعلم والتطوير المستمر. كما يقوم النادي بتوفير خدمات الإشراف والتدريب اللازمة لضمان مستوى الأداء العالي لللاعبين.

بالإضافة إلى ذلك، يعمل النادي على تطوير الخدمات الرياضية المتاحة في الغردقة، مما يسهم في تحسين جو المحيط الرياضي في المنطقة. كما يشجع النادي الشباب على المشاركة في الفعاليات الرياضية المتنوعة والمختلفة التي تدعم الإبداع والتميز.