كمبوند فنادير مارينا شالية للبيع فى الغردقة

2 غرف شالية للبيع فى فنادير مارينا الغردقة

2    2
رقم الإعلان: GB138523
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
141 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يقع كمبوند فنادير مارينا في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر في مصر، وهو مشروع سكني من الطراز الأول يحتوي على شقق فاخرة وفيلات شاطئية ومرافق ترفيهية متعددة، يتميز بموقعه الاستراتيجي على الساحل الشرقي للبحر الأحمر على بعد حوالي خمسين كيلومتراً جنوب المدينة، وهو موقع مثالي لقضاء إجازات الصيف، ويتمتع بجوٍ استوائي رائع طوال العام.

تتميز الشقق الفاخرة في كمبوند فنادير مارينا بإطلالة ساحرة على البحر الأحمر وتصميمها الراقي والعصري الذي يضمن الحصول على حياة مريحة ومفعمة بالرفاهية. كما تتميز الفيلات بالخصوصية حيث تطل مباشرةً على البحر، مع إطلالات خلابة على جزيرة الجفتون والهضبة الشرقية المجاورة.

يحتوي كمبوند فنادير مارينا على العديد من المرافق الترفيهية المتطورة التي تجعل إقامة السكان والزوار فيه منعشة وممتعة، بما في ذلك مطاعم ومقاهي على الشاطئ، وحدائق خضراء وكماليات للتنزه، بالإضافة إلى مراكز للتسوق وصالات الألعاب والجيم وحوض سباحة كبير. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الرياضية والمائية مثل الغوص والركوب بالزورق القوارب الشراعية.

بفضل موقعها المميز على مقربة من عدد من المعالم السياحية المشهورة، تعد فنادير مارينا مثالية للاستكشاف، حيث يمكن للسكان والزوار الاستمتاع بجمال البحر الأحمر وزيارة المعالم المحلية والتاريخية، ومن بينها كنيسة سانت جون المعمدان ومحمية رأس محمد الطبيعية وتجربة ركوب الجمال وغير ذلك الكثير.

باختصار، كمبوند فنادير مارينا الغردقة هو عبارة عن مشروع سكني فاخر يوفر لسكانه خدمات متميزة ومرافق ترفيهية متعددة، بإضافة إلى اطلالة ساحرة على البحر الأحمر، وهو وجهة مثالية لقضاء العطلات الصيفية والاستمتاع بجمال البحر الأحمر المثير والأنشطة الممتعة المتاحة فيه.