فنادير مارينا الغردقة شالية 141 متر للبيع

2 غرف شالية للبيع فى فنادير مارينا الغردقة

2    2
رقم الإعلان: GB128050
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
141 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يُعتبر كمبوند فنادير مارينا الغردقة أحد أفخم المجمعات السكنية في مصر، وهو يقع على الشاطئ الشرقي للبحر الأحمر بجوار منتجع البورتو السخنة وعلى بعد 20 دقيقة فقط من مطار الغردقة.

تتميز وحدات السكن داخل كمبوند فنادير مارينا بوجود إطلالات خلابة على البحر، ومسطحات خضراء واسعة، وهو ما يجعلها مثالية لمن يسعون للعيش بأسلوب حياة فاخر وهادئ في بيئة آمنة ومؤمنة.

يضم المجمع مساكن متنوعة تشمل شقق وفيلات فاخرة، وبنايات تجارية وفنادق، كما يحتوي على مجموعة من المرافق العصرية والترفيهية التي تضمن للسكان الراحة والتسلية، ومن بين هذه المرافق الملاعب الرياضية والمطاعم والمقاهي والمتاجر التجارية والنوادي الصحية والمسابح ومراكز اللياقة البدنية.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند خدمات أمنية على مدار الساعة لضمان سلامة السكان وحمايتهم، وتوفر خدمة الصيانة المنزلية الكاملة للإستجابة السريعة وعالية الجودة لأي طلب السكان.

تمتاز وحدات السكن في كمبوند فنادير مارينا الغردقة بتصميمها الفريد الذي يجمع بين الرقي والفخامة، وتتوفر وحدات سكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين الاستوديوهات والشقق بغرفة واحدة وشقق مكونة من غرفتين أو ثلاث غرف ، وتتميز الوحدات السكنية بوجود نوافذ واسعة تمنح إطلالات بانورامية على البحر والمناظر الخلابة المحيطة بها.

بإجمالي، يوفر كمبوند فنادير مارينا الغردقة حياة فاخرة وسط بيئة آمنة ومنعزلة عن صخب الحياة اليومية، ويعتبر خيارًا مثاليًا لمن يسعون للاستمتاع بالرفاهية والراحة والهدوء في وقت واحد.