شاليهات جاهزة للاستلام للبيع فى فنادير مارينا

شالية 2 غرف للبيع فى فنادير مارينا - الغردقة

2    2
رقم الإعلان: GB113612
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
141 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Fanadir Marina هو مركب فاخر يقع في قلب هورغادا ، مصر. إنها وجهة فريدة وحصرية توفر نمط حياة فاخر ومزيج مثالي من وسائل الراحة الحديثة والجمال الطبيعي. يقع المركب على ساحل البحر الأحمر ويحيط به شواطئ مذهلة ، ومياه صافية ، ومناظر خلابة.

تم تصميم مجمع Fanadir Marina لتلبية احتياجات السكان الأكثر تميزًا. إنه يتميز بمجموعة من الشقق الفاخرة والفيلات والمنزل التي تم بناؤها وفقًا لأعلى معايير الجودة والراحة. الشقق فسيحة ومجهزة تجهيزًا جيدًا ، مع وسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والإنترنت عالي السرعة وتلفزيون الأقمار الصناعية. الفيلات والمنازل الفاخرة على قدم المساواة ، مع حدائق خاصة وحمامات سباحة وإطلالات مذهلة على البحر الأحمر.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في فاندير مارينا هي مرسىها ، وهي واحدة من أكبر وأكثرها حداثة في البحر الأحمر. يمكن للمرسى استيعاب القوارب من جميع الأحجام ، من اليخوت الصغيرة إلى السفن الفاخرة الكبيرة. وهي مزودة بمرافق حديثة ، بما في ذلك محطة الوقود ، ومركز صيانة وإصلاح ، ومجموعة من الخدمات الأخرى لضمان حصول أصحاب القوارب على كل ما يحتاجون إليه للاستمتاع بوقتهم على الماء.