شالية بموقع متميز للبيع في فنادير مارينا الغردقة

3 غرف شالية للبيع فى فنادير مارينا الغردقة

3    3
رقم الإعلان: GB108032
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
119 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
The Sea
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند فنادير مارينا الغردقة في مصر واحدًا من أفضل المجتمعات المخصصة للأغراض السكنية في المنطقة. ويمتاز بتصميم فريد وخدمات مذهلة، من الشقق والفيلات إلى المطاعم والمناطق الترفيهية.

تقع مارينا الغردقة في الساحل الشرقي لمصر، وتضم العديد من الأحياء الفخمة والمجتمعات الراقية. ويتمتع كمبوند فنادير مارينا بموقع حيوي بالقرب من شاطئ البحر، ويحتوي على وحدات تتألف من شقق بغرفتي نوم وثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى فيلات عائلية بأربع غرف نوم.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند فنادير مارينا بالأثاث العصري وحديث التصميم، بالإضافة إلى المساحات الفسيحة والمناظر الخلابة للبحر. وتتوفر أيضًا خدمات أخرى مثل حمام السباحة، والصالة الرياضية، والساونا، والمساج، والمناطق الخضراء للترفيه.

إضافة إلى الخدمات الفاخرة التي تحتويها وحدات السكن في كمبوند فنادير مارينا، يوجد العديد من المناطق الترفيهية في المجتمع أيضًا. وتتضمن ذلك مركز تجاري، ومطاعم، ومقاهي، وأماكن الانتشار، والكثير من الخيارات الترفيهية الأخرى التي تجذب السكان والسياح إلى المنطقة.

بالإضافة إلى فوائده الاستثنائية، فإن كمبوند فنادير مارينا الغردقة هو أيضًا خيار رائع للاستثمار العقاري. لأنه يقع في إحدى المناطق الأكثر رواجًا في مصر، وهو مكان مفضل للعديد من السياح من جميع أنحاء العالم، مما يجعل الاستثمار في العقارات في هذا المكان شديد الأهمية للعديد من المستثمرين.

في المجموع، إذا كنت ترغب في العيش في مجتمع فخم ومريح في مصر، فإن كمبوند فنادير مارينا الغردقة هو خيار مثالي. يوفر للسكان الراحة الأساسية والتصميم العصري، ويتضمن العديد من المرافق الرائعة التي تلبي جميع احتياجاتك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2f9de-4db.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632