شاليهات 167 متر للبيع فى فنادير باي الجونة

شالية 2 غرف للبيع فى فنادير باي - الجونة

2    1
رقم الإعلان: GB97826
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
167 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Fanadir Bay هو مركب فاخر يقع في قلب El Gouna ، مصر. يوفر هذا التطور المذهل مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية الحديثة والتصميم المصري التقليدي ، مما يجعله خيارًا شائعًا لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر في بيئة جميلة.

يقع المركب في جزيرة خاصة ، وتحيط به مياه البلورة ومساحات خضراء خضراء. إنه يوفر مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة ، كل منها مصمم لتزويد السكان بالمفوض في الراحة والأناقة. الفيلات واسعة وتتميز بنوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. الشقق مثيرة للإعجاب بنفس القدر ، مع وسائل الراحة الحديثة والمفروشات الأنيقة.

واحدة من الميزات البارزة في Fanadir Bay هي حمام السباحة المذهل المذهل ، الذي يقع مباشرة على حافة الجزيرة. يوفر هذا المسبح مناظر خلابة للبحر الأحمر وهو المكان المثالي للاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل. يتميز المجمع أيضًا بشاطئ خاص ، على بعد مسافة قصيرة من الفيلات والشقق.

بالإضافة إلى وسائل الراحة الفاخرة ، يقدم Fanadir Bay أيضًا مجموعة من الأنشطة للسكان للاستمتاع بها. وتشمل هذه الرياضات المائية ، مثل الغطس والغوص ، وكذلك التنس والغولف. هناك أيضًا الكثير من المطاعم والمقاهي الموجودة داخل المجمع ، مما يوفر نطاقًا