شاليهات للبيع فى الجونة فنادير باي

2 غرف شالية للبيع فى فنادير باي الجونة

2    1
رقم الإعلان: GB92077
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
141 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Fanadir Bay هو مركب فاخر يقع في قلب El Gouna ، مصر. تم تطويره بواسطة Orascom Development Holding ، وهو مجتمع سكني مذهل يقدم مزيجًا فريدًا من وسائل الراحة الحديثة والهندسة المعمارية المصرية التقليدية.

يقع المركب على الطرف الشمالي من El Gouna ، ويطل على البحر الأحمر و Abu Tig Marina الشهيرة. يوفر الموقع للسكان وصولًا سهلاً إلى العديد من مناطق الجذب في المدينة ، بما في ذلك المطاعم ذات المستوى العالمي ومراكز التسوق وأماكن الترفيه.

تم تصميم Fanadir Bay لتلبية احتياجات العائلات الحديثة ، مع مجموعة من الشقق الفسيحة والفيلات المتاحة للشراء. تم تصميم الخصائص وفقًا لأعلى المعايير ، مع التشطيبات المتميزة والأجهزة الحديثة.

وسائل الراحة في المجمع مثيرة للإعجاب بنفس القدر ، مع شاطئ خاص وحمامات سباحة وحدائق ذات مناظر طبيعية توفر للسكان بيئة هادئة ومريحة. يوجد أيضًا نادي ، صالة رياضية ، وسبا ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية المائية ، بما في ذلك ركوب الأمواج والغوص.

تتمثل إحدى ميزات Fanadir Bay البارزة في التزامها بالاستدامة. تم تصميم هذا المركب ليكون صديقًا للبيئة ، حيث تقلل الألواح الشمسية والأجهزة الموفرة للطاقة من بصمة الكربون. قام المطورون أيضًا بتنفيذ مجموعة من الحفاظ على المياه