شالية جاهز للاستلام غرفتين للبيع فى فنادير باي الجونة

2 غرف شالية للبيع فى فنادير باي الجونة

2    1
رقم الإعلان: GB83127
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
119 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند فنادير باي الجونة مصر هو أحد المشاريع الأكبر والأكثر استثماراً في مصر، ويقع في منطقة باي الجونة في الجيزة. يعتبر هذا المشروع أحد المشاريع الضخمة التي تم إنشاؤها في الأشهر الأخيرة، والتي تشمل عدداً كبيراً من المناطق السياحية والتجارية، والأنشطة التي يمكن الاستفادة منها.

يتميز كمبوند فنادير باي الجونة مصر بأنه يضم عدداً كبيراً من المشاريع التي تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات. ويشمل المشروع الحدائق الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة، والمناطق السياحية المحلية المخصصة، والمطاعم والمحلات التجارية، والحدائق الترفيهية، والمناطق الخاصة للأطفال، والمرافق الرياضية المخصصة، والمناطق الخاصة بالأحياء الطبيعية، والمناطق الخاصة بالأحياء البحرية، والمرافق الخاصة بالشخصيات الشهيرة، والمناطق الخاصة بالأحياء البرية، والمناطق الخاصة بالأحياء الطبيعية الأخرى.

كمبوند فنادير باي الجونة مصر يضم أيضاً مرافق سياحية مختلفة، بما في ذلك المرافق الخاصة بالشخصيات الشهيرة والمناطق الخاصة بالأحياء الطبيعية والمرافق الخاصة بالأحياء البحرية. كما يضم المشروع العديد من الخدمات التي تشمل السفر والدراسة والصحة والرياضة والصحة النفسية والثقافة والتعليم والصحة العامة. كما يوفر المشروع العديد من الخدمات الأخرى التي تشمل التسوق والمطاعم والمحلات التجارية والحدائق الترفيهية والخدمات الطبية والخدمات المالية والخدمات الإلكترونية والخدمات الإدارية والخدمات الفنية والخدمات المالية والخدمات الإجتماعية والخدمات الترفيهية.

يشكل كمبوند فنادير باي الجونة مصر خطوة في الأمام في تطوير المشاريع الضخمة في مصر، ويوفر العديد من الخدمات والمنتجات التي يمكن الاستفادة منها. يعتبر هذا المشروع أحد المشاريع الضخمة التي تساعد في تطوير الثقافة والثقافة المصرية والثقافة العالمية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e676-31b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632