شالية متشطب غرفتين للبيع فى فنادير باي الجونة

2 غرف شالية للبيع فى فنادير باي الجونة

2    1
رقم الإعلان: GB78088
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
167 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

فنادير باي هو مجمع سكني ومنتجع فخم يقع في قلب مدينة الجونة بمصر، والذي تم تطويره من قبل شركة أوراسكوم للتنمية المصرية في عام 2015. يوفر المجمع ظروف سكنية متميزة للسكان والزوار على حد سواء.

تغطي المشروع مساحة تبلغ 22 فداناً، ويقدم وحدات سكنية مختلفة تتراوح بين شقق غرفتي نوم وفيلات بأربع غرف نوم. ويجمع فنادير باي بين التصاميم الحديثة والعمارة المصرية التقليدية والتي تمزج بسلاسة مع المناطق المحيطة الجميلة، وتحقق الراحة والأناقة في آن واحد.

وليس محصوراً في الوحدات السكنية فقط، يعرض فنادير باي منتجعًا فاخرًا بـ 6 نجوم وناديًا، مع إمكانية الوصول إلى مختلف المطاعم والبارات وحمامات السباحة والشواطئ الخاصة. كما يحصل السكان والضيوف على الوصول الكامل لمرافق مجتمع الجونة الأوسع، مثل المرافئ وملاعب الغولف والمنتجعات الصحية ومراكز الترفيه.

هدف تطوير فنادير باي هو التأكيد على الاستدامة والعمل على الحفاظ على الجمال الطبيعي المحيط به. تم تصميم المجمع بأكمله لتقليل التأثير السلبي على البيئة، مع نظام للسباكة الذي يوفر المياه، ومصادر الطاقة المتجددة، وممارسات الزيادة العضوية.

بشكل عام، فنادير باي هو موقع حصري وفريد من نوعه، يوفر معايير سكنية فاخرة في منطقة الجونة الخلابة. يجمع موقعه الاستراتيجي والمرافق ذات المستوى العالي والعمارة الفريدة مما يجعله وجهة مرغوبة للغاية للأغراض السكنية ولقضاء العطلات.

كمحام، أوصي بشدة بالاستثمار في فنادير باي لأولئك الذين يبحثون عن معايير سكنية راقية ووسائل رفاهية متطورة وتجربة فريدة في قلب مصر. كما يوفر المجمع فرص استثمارية كبيرة في سوق العقارات المصري الذي ينمو بسرعة.