شاليهات متشطبة غرفتين للبيع فى فنادير باي الجونة

شالية 2 غرف للبيع فى فنادير باي - الجونة

2    1
رقم الإعلان: GB70470
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
141 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يقع كمبوند فنادير باي الجونة في منطقة الجونة الساحرة بالبحر الأحمر في مصر. يتميز هذا الكمبوند بوجود عدد كبير من الوحدات السكنية التي تتنوع بين الشقق والفيلات، بالإضافة إلى المناطق الترفيهية والخدمات المميزة التي يقدمها.

تعد الشقق في فنادير باي الجونة من أفخم الوحدات السكنية المتاحة، حيث تم تصميمها بأحدث الديكورات الحديثة والأنيقة، كما تتميز بوجود منافذ الإضاءة الطبيعية والتهوية، وإطلالة بانورامية على البحر والمسابح والحدائق الخلابة.

تضم فنادير باي الجونة مجموعة من الفيلات الفاخرة التي تتسم بالخصوصية والفخامة، وتحتوي على غرف نوم واسعة وصالات مفتوحة ومطابخ مجهزة بأجهزة حديثة ونوافذ كبيرة توفر إطلالة بانورامية رائعة على المحيط الزرقاء.

تشتهر مناطق الترفيه في المجمع بوجود المسابح الواسعة وساحات اللعب والأنشطة الترفيهية التي تقدمها. بإمكانكم الاستمتاع بركوب الدراجات الهوائية بالإضافة إلى لعب الجولف والتزلج على الجليد والجري وركوب الخيل وغيرها الكثير من النشاطات الترفيهية.

يقدم فندق فنادير باي الجونة خدمات متميزة للنزلاء، حيث يوفر لهم مجموعة من خيارات الطعام الشهية من المأكولات العالمية ومجموعة واسعة من المشروبات اللذيذة. يتميز الفندق بخدماته الرائعة في المطاعم والبارات العصرية، بالإضافة إلى خدمة الغرف الشخصية والغسيل وتنظيف الغرف.

يمثل كمبوند فنادير باي الجونة الخيار الأمثل للعائلات والأزواج الباحثين عن الخصوصية والراحة والأناقة والرفاهية. فهو يقدم بيئة مثالية للاسترخاء والترفيه، حيث يمكنكم التمتع بالأجواء الجميلة الساحرة للجونة والمياه البحرية الزرقاء المذهلة.