فنادير باي الجونة فلل للبيع

5 غرف فلل للبيع فى فنادير باي الجونة

5    4
رقم الإعلان: GB65920
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
290 م2
مساحة المبنى:
317 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند فنادير باي الجونة هو كمبوند سكني متميز يقع في محافظة الجيزة بمصر. يشتمل الكمبوند على سبعة بنايات سكنية، وأربعة بنايات مجمعات تجارية، ومرافق رياضية وأجنحة مطلة على البحر. كما يشتمل الكمبوند على مرافق اجتماعية مثل المساحات الخضراء، والمطاعم والكافيهات والمحلات التجارية، ومرافق الترفيه والصحة والجودة الحياة. كما يتميز الكمبوند بإمكانية الوصول بسهولة إلى الطرق الرئيسية والمطارات المحلية والدولية.

ويشتمل الكمبوند على عدد من الشقق الخاصة المخصصة للعائلات والشخصيات المميزة، والشقق الشاغرة التي تأتي بخيارات متعددة من الأحجام والأسعار. كما يتوفر في الكمبوند عدد من الخدمات المتاحة للسكان مثل الحارس الأمني والخدمات الصحية والخدمات الإلكترونية والخدمات النقل الخاصة وخدمات العلاج الطبي.

يشمل الكمبوند أيضا نظام متكامل للأمن والحماية، والمعالجة السريعة للطلبات والإجراءات الإدارية. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بالمواصفات الأمنية الحديثة والخدمات الإلكترونية المتكاملة للسكان. ويوفر الكمبوند أيضا خدمات إضافية مثل الخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الإجتماعية للسكان. كما يوفر الكمبوند خدمات إضافية للسكان مثل الخدمات المالية والخدمات المالية الإلكترونية.