شقق 205 متر للبيع فى فنادير باي الجونة

3 غرف شقة للبيع فى فنادير باي الجونة

3    2
رقم الإعلان: GB58300
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
205 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تقع فنادق باي الجونة في منطقة الجونة الساحلية في مصر، وتعتبر وجهة سياحية فاخرة تتميز بموقعها الرائع على البحر الأحمر وتصميمها العصري الفريد.

تضم فنادق باي الجونة العديد من الغرف والأجنحة الفاخرة والمريحة التي تتميز بتصميمها الحديث والفريد، كما أنها توفر العديد من المرافق الفاخرة والخدمات المميزة، مثل المطاعم الفاخرة والمقاهي والنوادي الصحية وحمامات السباحة والأنشطة الترفيهية.

تشتهر منطقة الجونة بشواطئها الجميلة والأنشطة المائية المتنوعة، مثل الغوص والرياضات المائية الأخرى، كما تضم المنطقة العديد من المناطق السياحية الأخرى، مثل الحدائق الطبيعية والمتاحف والأماكن التاريخية.

تتميز فنادق باي الجونة بموقعها الرائع على البحر الأحمر، مما يجعلها وجهة مثالية للأفراد والعائلات الباحثين عن تجربة سياحية فاخرة في منطقة ساحرة وجميلة.

باختصار، تعد فنادق باي الجونة في مصر وجهة سياحية فاخرة تتميز بتصميمها الحديث والفريد والمرافق الفاخرة والخدمات المميزة، كما أنها تقع في منطقة ساحرة على البحر الأحمر، وتضم العديد من المناطق السياحية الأخرى، مما يجعلها وجهة مثالية للسياح الباحثين عن تجربة سياحية فاخرة وممتعة في مصر.