فيلا للبيع فى كمبوند فنادير باي

فلل 5 غرف للبيع فى فنادير باي - الجونة

5    4
رقم الإعلان: GB137162
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
290 م2
مساحة المبنى:
317 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

عد كمبوند فنادير باي، الذي يقع في قلب مدينة الجونة، التابعة للمطور العقاري الشهير اوراسكوم، واحدًا من أجمل المجمعات السكنية في مصر. يوفر هذا المجمع السكني الرائع بيئة حياة فاخرة وشاطئ جميل وخدمات ذات جودة عالية.

يقع مشروع فنادير باي داخل مجتمع الجونة الحصري والآمن المحاط بالعديد من الأماكن الجميلة والمشاهد الساحرة والشواطئ الرملية الجميلة. يقوم المطورون بتوفير جميع الخدمات الأساسية مثل مسابح مميزة وحدائق ذات تصميم جميل وممرات للمشي وتماثيل مائية.

ويضم المشروع جميع أنواع الوحدات السكنية الفاخرة بدءًا من الشقق وصولاً إلى توين هاوس وبنتهاوس وغيرها. وتم تصميم الوحدات السكنية بشكل حديث وجذاب، مع تشطيبات عالية الجودة وتمتاز بمساحات واسعة لإرضاء جميع الأذواق.

يتمتع المشروع بموقع متميز، فهو يقع بالقرب من أفضل مراكز الترفيه والأنشطة الرياضية في المنطقة، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بأماكن تناول الطعام العالمية بالإضافة إلى العديد من المتاجر والمحلات التجارية الراقية. كما يحظى السكان بمجموعة واسعة مننشطة الرياضية والترفيهية والتي تشمل رياضة الشراع والكيت سيرفنج وغيرها.

بشكل عام، يعد كمبوند فنادير باي مشروعاً سكنياً فاخراً يتميز بمجموعة من الخدمات السكنية الفاخرة والمرافق الحديثة والموقع المتميز. ويعد هذا المشروع خياراً مثالياً للأشخاص الذين يبحثون عن الرفاهية والحياة الفاخرة في واحدة من أكثر الأحياء الراقية في مصر.