فيلا مستقلة للبيع فى فنادير باي اوراسكوم

فلل 5 غرف للبيع فى فنادير باي - الجونة

5    4
رقم الإعلان: GB111314
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
290 م2
مساحة المبنى:
317 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر كمبوند فنادير باي الجونة من أبرز المشاريع العقارية الحديثة والمميزة في مصر، حيث يقع في منطقة الجونة السياحية بالبحر الأحمر، وتبلغ مساحته حوالي 300 فدان، ويحتوي على أكثر من 1500 وحدة سكنية مختلفة الأحجام والتصاميم، بالإضافة إلى الفلل الفاخرة والمنتجعات السياحية.

تم إنشاء الكمبوند بأحدث التقنيات الهندسية والمعمارية، حيث يتميز بتصميم فريد وجذاب، يجمع بين الطابع العربي التقليدي والحديث، بالإضافة إلى الخدمات والمرافق العديدة التي يتمتع بها المشروع، مثل مناطق الحدائق الخضراء، وحمامات السباحة، والمنتزهات، وأماكن الشواء، والمسابح الساخنة، والساونا، وغيرها الكثير.

تعتبر وحدات السكن بالكمبوند ذات تشطيبات عالية الجودة، وتحتوي على جميع الخدمات والمرافق اللازمة لراحة السكان، حيث يتمتع المشروع بالعديد من المميزات الفاخرة مثل اللافتات الإعلانية الرائعة التي تزين المداخل الرئيسية للكمبوند، والمساحات الخضراء الواسعة التي تحتوي على بحيرات صناعية ونوافير رائعة، مما يجعل الكمبوند مكانًا مناسبًا للعيش والاستثمار.

كما يمتاز كمبوند فنادير باي الجونة بموقعه الممتاز في وسط مدينة الجونة مما يجعله مثاليًا للعيش و الاستثمار. يتميز المشروع بمناطق سكنية وتجارية متنوعة، بالإضافة إلى موقعه الرائع الذي يوفر طريقة الوصول السهلة إلى جميع مناطق الجونة والمناطق السياحية الأخرى.

بالنسبة للمستثمرين، يعتبر كمبوند فنادير باي الجونة فرصة استثمارية ممتازة، حيث يوفر فرصة الاستثمار في العقارات الفاخرة، وخاصة مع ارتفاع أسعار العقارات في السنوات الأخيرة، مما يعني تحقيق عوائد مرتفعة وضمان استثمار مربح.

بإجماله، فإن كمبوند فنادير باي الجونة يعتبر مشروعًا مميزًا وفخمًا، والذي يقدم المزي