فلل جاهزة للاستلام للبيع فى الجونة فنادير باي

فلل 5 غرف للبيع فى فنادير باي - الجونة

5    4
رقم الإعلان: GB102048
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
290 م2
مساحة المبنى:
317 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

فنادير باي الجونة هي منطقة ساحلية في البحر الأحمر ، وتقع في منتجع الجونة في مصر. إنها واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في مصر لشواطئها الجميلة ومياهها الصافية الخلابة والحياة البحرية النابضة بالحياة.

يعد الخليج موطنًا للعديد من الشعاب المرجانية ، والتي توفر للسباحين والغواصين فرصة لاستكشاف العالم تحت الماء. تعد المنطقة أيضًا موطنًا لمجموعة متنوعة من الحياة البحرية ، بما في ذلك الدلافين والسلاحف ومجموعة واسعة من الأسماك الملونة.

أبلغ المعجبون الذين زاروا الخليج عن رؤية مجموعة متنوعة من الحيوانات البرية ، بدءًا من قطعان البجع إلى السحالي والثعابين وسرطان البحر. حتى أن بعض الزوار واجهوا أسماك القرش على الشواطئ.

يوفر الخليج أيضًا عددًا من الأنشطة ، مثل صيد الأسماك وركوب الأمواج شراعيًا والتجديف بالكاياك ، فضلاً عن الكرة الطائرة الشاطئية وغيرها من الرياضات الترفيهية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المطاعم والبارات على طول الواجهة البحرية.

يمكن الوصول إلى الخليج من الغردقة بالعبّارة أو يمكنك القيادة من الجونة إلى خليج فنادير. سواء كنت تبحث عن ملاذ رومانسي أو مجرد يوم هادئ على الشاطئ ، فهناك الكثير من الأسباب لذلك