شالية جاهز للاستلام للبيع فى الجونة فنادير باي

شالية 2 غرف للبيع فى فنادير باي - الجونة

2    1
رقم الإعلان: GB101918
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
119 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

فنادير باي هي منطقة محمية في الجونة ، مصر ، وهي موطن لمجموعة من الحياة البحرية. يعتبر هذا الخليج جوهرة نظام الشعاب المرجانية في البحر الأحمر ، ويوفر للزوار مجموعة متنوعة من الأنشطة وفرص مشاهدة المعالم السياحية.

الخليج نفسه محمي من المياه المفتوحة للبحر الأحمر بواسطة بحيرة ضحلة ، والتي تعمل بمثابة حاجز أمواج طبيعي وتوفر موطنًا للعديد من أنواع الأسماك والحيوانات الأخرى. داخل البحيرة ، يوفر وجود أشجار المنغروف ملاجئ إضافية ومصادر غذائية للعديد من أنواع الأسماك ، في حين أن المياه الصافية تجعل من السهل مراقبة التنوع المذهل للحياة التي تسكن الخليج.

أحد المعالم البارزة لزيارة خليج فنادير هو وفرة الشعاب المرجانية. هنا ، يمكن للزوار مشاهدة مجموعة متنوعة من الشعاب المرجانية ، بما في ذلك الشعاب المرجانية الناعمة والصلبة ، جنبًا إلى جنب مع الأسماك الاستوائية. تعد الحدائق المرجانية أيضًا موطنًا للعديد من الأنواع المهددة من أسماك القرش والشفنين ، بما في ذلك القرش النمر المهددة بالانقراض. تشمل الأنواع الأخرى ذات الأهمية التي يمكن رؤيتها في الخليج فرس البحر وثعابين الموراي العملاقة والعديد من أنواع السلاحف.

يوفر الخليج أيضًا فرصة رائعة للسباحين والغواصين