فيلا متشطبة ريسيل فى فلوردوفيل

6 غرف فلل للبيع فى فلوردوفيل القاهرة الجديدة

6    7
رقم الإعلان: GB96528
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
800 م2
مساحة المبنى:
1000 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Green View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Fleur de Ville هو مركب سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 150 فدان ويتميز بمزيج من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية. تشمل الوحدات السكنية في فلور دي فيل الشقق والدوبلكس والفيلات ، مع مجموعة من الأحجام والتكوينات لتناسب تفضيلات وميزانيات مختلفة.

تم تصميم الشقق في فلور دي فيل لتوفير مساحات معيشة واسعة ومريحة ، مع تشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة. من ناحية أخرى ، توفر دوبلكس والفيلات مساحة أكبر وخصوصية ، مع حدائق خاصة وحمامات سباحة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، تتميز Fleur de Ville أيضًا بمجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك المتاجر والمقاهي والمطاعم. تم تصميم هذه المساحات لتوفير تجربة تسوق وتناول طعام ممتعة وممتعة لسكان المجمع.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Fleur de Ville هي مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية. يتميز المجمع بسباحة سباحة كبيرة وصالة رياضية وسبا ونادي رياضي ، من بين وسائل الراحة الأخرى. تم تصميم هذه المرافق


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a877a0-c3e6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632