تاون هاوس ريسيل فى فلوردوفيل

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى فلوردوفيل - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB91938
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
270 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Green View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند فلوردوفيل القاهرة الجديدة في مصر واحدًا من أهم وأرقى المشروعات العقارية الحديثة التي تم إطلاقها مؤخراً، ويحظى بشعبية كبيرة بين المستثمرين والمقيمين في مصر.

تم بناء فلوردوفيل على مساحة 43 فدانًا في القاهرة الجديدة، ويضم المشروع أكثر من 1500 وحدة سكنية، والتي تتراوح مساحتها بين 150 و400 متر مربع، وتتميز بتصميمات فاخرة وحديثة.

وتم تصميم المشروع لتلبية احتياجات العائلات الصغيرة والكبيرة، ويوجد به العديد من المرافق والخدمات التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش، من بينها:

- ملاعب الجولف، حيث يعتبر المشروع وجهة مفضلة لعشاق الرياضة والأنشطة الخارجية، ويضم ثلاث ملاعب جولف بطول 9 حفر.

- المناطق الترفيهية وحمامات السباحة، حيث يتمتع المشروع بعدد كبير من المناطق الترفيهية وحمامات السباحة، الذي يلبي احتياجات العائلات والأفراد.

- مراكز التسوق، حيث يتوفر المشروع على مجموعة واسعة من المتاجر الفاخرة والمحلات التجارية، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي.

- نادي الأطفال، حيث يوجد بالمشروع نادي للأطفال يتميز بتصاميمه الفريدة والحديثة والتي تلائم مختلف الأعمار.

- الأمن والسلامة، حيث يتمتع المشروع بنظام أمني متكامل وحديث يضمن للسكان الأمان والراحة والسلامة.

علاوة على ذلك، فإن فلوردوفيل يتميز بموقعه الحيوي في مدينة القاهرة الجديدة، حيث يبعد بضع دقائق فقط عن العديد من المناطق الحيوية والتجارية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والعمل.

وبفضل تصميمه العصري والفاخر، فإن مشروع فلوردوفيل يعد خيارًا رائعًا لمن يبحث عن حياة رائعة ومريحة في القاهرة الجديدة، ويقدم فرصة للاستثمار الواعدة في المنطقة المتنامية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a89e2d-122b8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632