فيلا مستقلة للبيع بالتقسيط في فلوردوفيل

6 غرف فلل للبيع فى فلوردوفيل القاهرة الجديدة

6    7
رقم الإعلان: GB79818
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
800 م2
مساحة المبنى:
1000 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Green View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند فلوردوفيل القاهرة الجديدة هو مشروع كبير يقع في مصر بالقرب من الحدود اللبنانية والإسرائيلية. يعتبر هذا المشروع من أكبر وأشهر المشاريع العقارية في الشرق الأوسط في الوقت الحالي. يقع كمبوند فلوردوفيل القاهرة الجديدة في مصر، على الضفة الغربية من النهر الأزرق ويمتد على مساحة تصل إلى 5 مليون متر مربع. المشروع يشكل منظومة مجتمعية متكاملة مع العديد من الخدمات المختلفة التي يتم توفيرها للمستخدمين.

يشتمل المشروع على عدد من المناطق المختلفة التي تشمل الأجنحة السكنية والتجارية والخدمات والترفيه. يشتمل المجتمع على عدد من المباني التجارية والسكنية التي تشمل الشقق والفيلات والمنازل والشاليهات. يوفر المشروع أيضا خدمات مثل الصالات التجارية والمطاعم والمحلات التجارية والمؤسسات الصحية والتعليمية والخدمات الإضافية. يوفر المشروع أيضا العديد من المنشآت الترفيهية والخدمات الرياضية والخدمات الصحية والإجتماعية والخدمات الأخرى.

يشتمل المشروع على عدد من المناطق الخاصة مثل الحديقة والحدائق والبحيرات والشواطئ والملاعب والحدائق الخاصة والأجنحة الخاصة والحدائق الخاصة وغيرها من المناطق الخاصة. يوفر المشروع أيضا العديد من الخدمات الإضافية مثل الخدمات الصحية والخدمات الترفيهية والخدمات التعليمية والخدمات الاجتماعية والخدمات الإضافية.

هذا المشروع يشكل بالفعل مجتمعا متكاملا مع العديد من الخدمات المختلفة التي تشمل الإقامة والترفيه والتعليم والصحة والخدمات الاجتماعية والخدمات الإضافية. يشكل المشروع كمبوند فلوردوفيل القاهرة الجديدة بالفعل مجتمعا متكاملا يقدم خدمات عالية الجودة للمستخدمين.