تاون هاوس متشطبة للبيع بالتقسيط في فلوردوفيل

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى فلوردوفيل - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB55626
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
270 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Green View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

فلوردوفيل القاهرة الجديدة هي مدينة جديدة تقع على بعد سبعة كيلومترات من وسط القاهرة، على طريق الصعيد الجديد. يتكون مشروع فلوردوفيل القاهرة الجديدة من عشرة أقسام رئيسية يتضمنون مناطق الإقامة السكنية والإقامة التجارية والإقامة الصحية والإقامة التعليمية والإقامة الثقافية والإقامة الخدمية والإقامة الزراعية والإقامة الصناعية والإقامة السياحية والإقامة الحراجية.

وتشمل فلوردوفيل القاهرة الجديدة بيئة سكنية بحرية وأجواء مناخية رائعة، مع التأكيد على تقديم تجربة حياة راقية للسكان. تشمل المرافق التي توفرها المدينة بيتًا للأطفال ومسابح وحدائق ومناطق ترفيهية ومناطق تجارية ومناطق صحية ومناطق تعليمية ومناطق ثقافية ومناطق خدمية ومناطق زراعية ومناطق صناعية ومناطق سياحية ومناطق حراجية.

وسوف توفر فلوردوفيل القاهرة الجديدة خدمات عالية الجودة في كل المجالات، مثل الخدمات الصحية والخدمات التعليمية والخدمات الثقافية والخدمات الخدمية والخدمات الزراعية والخدمات الصناعية والخدمات السياحية والخدمات الحراجية. كما ستوفر خدمات الحكومة الأساسية، وخدمات المواصلات العامة، وخدمات الإنترنت والتلفزيون الأفضل، وخدمات الطاقة المتجددة والخدمات الأخرى.

وتشكل فلوردوفيل القاهرة الجديدة حلاً رائعًا للأسئلة المتعلقة بالتنمية المستدامة في مصر، من خلال تقديم بيئة سكنية رخيصة وخدمات عالية الجودة للسكان، وذلك بالاستفادة من الفرص الإقتصادية والإدارية التي توفرها الحكومة. وهذا يشير إلى أن فلوردوفيل القاهرة الجديدة سيكون مشروعًا قياديًا في مصر للتنمية المستدامة.