فيلا بموقع متميز للبيع في فلوردوفيل

6 غرف فلل للبيع فى فلوردوفيل القاهرة الجديدة

6    7
رقم الإعلان: GB103873
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
800 م2
مساحة المبنى:
1000 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Green View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Fleur de Ville هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وأنيق ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

تم بناء هذا المركب على قطعة أرض مساحتها 72 فدانًا مترامية الأطراف ، مع أكثر من 80 ٪ من المساحة المخصصة للمساحات الخضراء والحدائق ذات المناظر الطبيعية. تخلق المساحات الخضراء المورقة والمناطق المحيطة الهادئة بيئة سلمية ومريحة للسكان للاستمتاع بها.

يوفر Fleur de Ville مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات العائلات المختلفة ، بأحجام وتخطيطات متفاوتة للاختيار من بينها. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، في حين تتراوح الفيلات والدوبلكس من ثلاث إلى ست غرف نوم.

تم تصميم الوحدات بأسلوب حديث ومعاصر ، مع التشطيبات والتجهيزات عالية الجودة. تتميز الشقق بمناطق معيشة واسعة ، وشرفات كبيرة ، ومطابخ مجهزة بالكامل ، بينما تأتي الفيلات والدوبلكس مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ومناطق ترفيهية في الهواء الطلق.

يقدم Fleur de Ville مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. يضم المجمع ناديًا ، يتضمن صالة رياضية وسبا والسباحة