فيلا مستقلة متشطبة 6 غرف للبيع فى فلوردوفيل القاهرة الجديدة

6 غرف فلل للبيع فى فلوردوفيل القاهرة الجديدة

6    7
رقم الإعلان: GB100200
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
800 م2
مساحة المبنى:
1000 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Green View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

فلور دي فيل هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير هذا المجتمع من قبل شركة مصر إيطاليا ، أحد مطوري العقارات الرائدين في مصر ، ويتميز هذا المجتمع بمجموعة من مساحات المعيشة الحصرية ووسائل الراحة المتميزة والمرافق الترفيهية ، مما يجعله الخيار الأمثل للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن أسلوب حياة استثنائي.

يمتد فلور دي فيل على مساحة 35 فدانًا ، ويقدم مجموعة من الوحدات السكنية الراقية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل ، بأحجام وتصميمات مختلفة لتلبية جميع أنواع المنازل. تتميز الوحدات بتصميمات أنيقة وعصرية بتشطيبات عالية الجودة ، ونوافذ كبيرة الحجم توفر وفرة من الضوء الطبيعي ، وشرفات كبيرة وتراسات توفر للسكان إطلالات خلابة على الحدائق ذات المناظر الطبيعية المحيطة بالمجمع.

تم تصميم Fleur De Ville لتزويد السكان بإمكانية الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة المتميزة والمرافق ذات المستوى العالمي مثل صالة ألعاب رياضية على أحدث طراز ، ومنتجع صحي ومركز صحي ، ومسبح داخلي وخارجي ، ومركز تسوق و مركز ترفيهي. كما يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من المساحات الخضراء والحدائق منها منتزه مركزي ببحيرة صناعية ، بالإضافة إلى ملاعب للأطفال ومسارات للمشي والركض ومضمار للدراجات.

يعد موقع Fleur De Ville ميزة رئيسية أخرى ، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من أجزاء كثيرة من المدينة. يقع بالقرب من الطريق الدائري ، والطريق السريع بين القاهرة والسويس ، ومنطقة مدينة نصر-مصر الجديدة ، مما يجعله وجهة ملائمة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

على مقربة من المستشفى والمدارس والمراكز الترفيهية ومراكز التسوق ، يتمتع سكان فلور دي فيل بكل ما يحتاجونه على مرمى حجر من المجمع. علاوة على ذلك ، يوفر موقعها الاستراتيجي تنقلات خالية من الإجهاد للمهنيين الذين يعيشون في مناطق الأعمال الراقية في القاهرة وحولها.

في الختام ، فلور دي فيل هو مجمع سكني عالمي المستوى يوفر مساحات معيشة فاخرة ووسائل راحة متميزة وموقعًا متميزًا في واحدة من أكثر المناطق حيوية في القاهرة. إن تصميمه الاستثنائي ومناظره الطبيعية الواسعة ومرافقه الحديثة تجعله خيارًا ممتازًا للأفراد والأزواج والعائلات الذين يتطلعون إلى العيش بأسلوب حياة متطور تحيط به المساحات الخضراء المورقة ووسائل الراحة الحديثة.