منزل مزدوج متشطب ريسيل فى فلاورز بارك

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى فلاورز بارك - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB88331
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
420 م2
مساحة المبنى:
370 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Compound Flowers Park هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المجتمع المسور لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة في المجمع.

تم بناء المجتمع حول متنزه سنترال ، وهو ذو مناظر طبيعية جميلة مع المساحات الخضراء المورقة والأشجار والزهور. توفر الحديقة بيئة سلمية وهادئة للمقيمين للاسترخاء والاستمتاع بالجمال الطبيعي لمحيطهم.

تم تصميم الوحدات السكنية في مركب Flower Park لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، مع مجموعة من الأحجام والتخطيطات المتاحة. الوحدات واسعة ومضاءة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر الكثير من الضوء الطبيعي والتهوية.

يتميز المجتمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية ونادي ومنطقة لعب للأطفال. يعد Clubhouse مكانًا رائعًا للمقيمين للتواصل الاجتماعي والاسترخاء ، مع مجموعة من الأنشطة والأحداث التي تم تنظيمها على مدار العام.

بالإضافة إلى وسائل الراحة داخل المجتمع ، يتمكن سكان مركب Flowers Park من الوصول إلى مجموعة من الخدمات والمرافق في المنطقة المحيطة. يقع المجتمع على مقربة من مجموعة من المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق والمطاعم ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات والمهنيين