فيلا مستقلة متشطبة للبيع بالتقسيط في فلاورز بارك

فلل 4 غرف للبيع فى فلاورز بارك - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB79576
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
420 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند فلاورز بارك القاهرة الجديدة هو مشروع سكني متكامل يقع في حي الشروق في مدينة القاهرة، مصر. يقع المشروع على مساحة أكبر من 30 فدان ويشمل أربعة مجموعات من المباني السكنية والتجارية. يشتمل المشروع على مجموعة من المنشآت الخاصة والتجارية التي تشمل مطاعم، محلات التسوق، ومطارحات الطعام، وأحداث ومؤتمرات. يشتمل المشروع أيضًا على مجموعة من المرافق الخاصة والعامة التي تشمل مسبح، ملعب تنس، ملعب كرة قدم، ملعب رياضي، مطبخ، حمام سباحة، منطقة ترفيهية، ومخزن مشتريات.

يهدف المشروع إلى توفير بيئة سكنية متكاملة للمواطنين المصريين الذين يبحثون عن أماكن سكنية راقية وآمنة. يشمل المشروع أيضًا توفير الخدمات الصحية والتعليمية للمواطنين الذين يسكنون في المنطقة. يوفر المشروع كذلك الوصول السهل إلى الخدمات العامة الأخرى في المنطقة.

يشتمل كمبوند فلاورز بارك القاهرة الجديدة على بنايات معمارية متطورة وحدائق ومنطقة سياحية مميزة لجعل المنطقة أكثر جذبًا للمواطنين والمسافرين. يتميز المشروع بأنه يوفر الوصول السهل إلى الطرق الرئيسية والخدمات المحلية والعالمية. يشتمل المشروع على تصميمات معمارية فريدة من نوعها وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات الحديثة للحفاظ على الأمن والخدمات الأخرى.