منزل مزدوج نصف تشطيب للبيع فى القاهرة الجديدة فلاورز بارك

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى فلاورز بارك - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB126640
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
410 م2
مساحة المبنى:
390 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر كمبوند فلاورز بارك القاهرة الجديدة هو واحد من أفضل المجتمعات السكنية الفاخرة في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. وتوفر المجموعة مجموعة من الوحدات السكنية الحديثة والفاخرة، والمرافق والخدمات الحصرية التي تجعل المجمع من أجمل الأماكن للعيش في مصر.

يقع فلاورز بارك القاهرة الجديدة في موقع استراتيجي مثالي على شارع النوادي وعلى بعد دقائق فقط من الطريق الدائري وطريق القاهرة-السويس. كما يقع المجمع بالقرب من المدارس والجامعات والمراكز التجارية الكبرى.

يتكون فلاورز بارك القاهرة الجديدة من 3 مراحل، مع جميع المراحل متوفرة الآن للبيع والايجار. وتتراوح المساحات بين 119 و 366 متر مربع، مع إمكانية اختيار وحدات من 2 إلى 5 غرف نوم. وتعتبر وحدات فلاورز بارك من أجمل الشقق الفاخرة المتاحة في القاهرة الجديدة، مع تصميمات حديثة وواسعة وأدوات المطبخ الأنيقة و إضاءة مثالية.

توفر فلاورز بارك القاهرة الجديدة مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الراقية، بما في ذلك حمامات سباحة، نوادي رياضية، مناطق العب للاطفال، ومناطق الشواء، وصالات ألعاب حديثة ومساحات خضراء جميلة، وأمن على مدار 24 ساعة. كما يقدم المجمع خدمات صيانة رائعة وخدمات نقل وحدة الإنترنت، وكذلك مواقف سيارات آمنة ومغطاة.

وبفضل موقعها المثالي والتصاميم الجميلة والخدمات الرائعة المقدمة، فإن فلاورز بارك القاهرة الجديدة تعد من أفضل الخيارات للعائلات الراغبة في العيش في منطقة فاخرة وآمنة في القاهرة الجديدة.