منازل مزدوجة نصف تشطيب للبيع فى فلاورز بارك

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى فلاورز بارك - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB126539
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
410 م2
مساحة المبنى:
390 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تعد المنازل المزدوجة نصف تشطيب في فلاورز بارك مصر من الخيارات الرائعة للأسر المنتمية إلى الطبقة المتوسطة التي ترغب في الحصول على بيت يتفق مع متطلباتها وبأسعار معقولة. حيث توفر لهم وحدات سكنية واسعة بتصميمات جديدة ومفتوحة، بالإضافة إلى موقع استراتيجي متميز يجعلها أحد أفضل خيارات السكن في مدينة 6 أكتوبر.

يعتبر فلاورز بارك مصر مجمع سكني متكامل الخدمات حيث يوفر المجمع لسكانه كافة المرافق والخدمات التي يحتاجها الإنسان في حياته اليومية من مساحات خضراء ومناطق ترفيهية للأطفال ومناطق تسوق ومستشفيات وخدمات أخرى. كما أن الخدمات المتوفرة داخل المجمع ساهمت في جعل هذا الحيّ قمة في الرفاهية والرفاهية العصرية.

تتميز المنازل المزدوجة بتقديم بيئة مثالية للعائلات الكبيرة، حيث تحتوي على مساحات واسعة ومتعددة الغرف والحمامات، مما يوفر الراحة والخصوصية لأفراد العائلة. كما أن المطابخ المفتوحة تمنح المكان بعدًا أكثر من الانفتاح والترحيب، من خلال توفير مساحة واسعة للطهي والتناول.

تتميز المنازل المزدوجة النصف تشطيب في فلاورز بارك مصر بجودة التصميم الداخلي والخارجي. فهي تبدو أنيقة وحديثة بشكل يواكب أحدث الاتجاهات، كما أن المقاولين المسؤولين عن إنشاء المشروع يضعون جميع تجاربهم في الحساب وأخذ المخاطر بالاعتبار، لذلك يمكن الاعتماد عليهم في تقديم منازل متينة وتدوم لسنوات عديدة.

يمكن للعائلات في فلاورز بارك مصر الاستمتاع بالنمط الحياتي العصري بأسلوب يتناسب مع احتياجاتهم. فبغض النظر عن شخصيتك أو رغباتك، يمكنك العثور على المنزل المثالي الذي يتوافق مع ميزانيتك واحتياجاتك.

في النهاية، فإن المنازل المزدوجة نصف تشطيب في فلاورز بارك مصر تشكل خيارًا رائعًا للمستثمرين الذين يرغبون في شراء منازل بأسعار معقولة وجذابة في منطقة نابضة بالحياة وحيث يوفر المجتمع كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها الجميع. لذلك يجب أن تكون هذه المنازل في قائمة الخيارات التي يتم النظر فيها عند البحث عن المكان المثالي لبناء مستقبل أنت وعائلتك.