شقق 172 متر للبيع فى فاى زايد الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى فاى زايد الجديدة

2    
رقم الإعلان: GB92918
6,192,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,192,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
172 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند فاي من مطور العقارات سوديك زايد الجديدة في مصر هو مجتمع سكني فاخر يوفر للمقيمين أسلوب حياة فريد وراقي يتميز بالتصميم الحديث والمرافق العالمية المستوى. يقع الكمبوند في غرب القاهرة في منطقة الشيخ زايد، ويوفر وحدات سكنية فريدة من نوعها بما في ذلك فيلل منفصلة وتوين هاوس وتاون هاوس، مما يتناسب مع جميع احتياجات السكان.

يغطي الكمبوند مساحة تبلغ 22 فداناً، ومحاط بمناظر طبيعية خضراء، وممرات للمشي والجري، وميزات مائية، لتوفير بيئة صديقة للبيئة ومستدامة. تتميز الوحدات السكنية بتشطيبات عالية الجودة ومرافق حديثة ومساحات واسعة تخلق أجواء من الرفاهية والأناقة.

تلبي المرافق العامة في فاي كل جوانب حياة المقيمين. من مراكز اللياقة البدنية والصحة المتميزة، والمطاعم والمقاهي الفاخرة، إلى حمامات السباحة ومنطقة الأطفال، والمقصورات، كل شيء مصمم لتوفير تجربة سكنية لا مثيل لها.

ما يميز فاي هو تركيزه على الاستدامة والحفاظ على البيئة. يتميز الكمبوند بمحطة إعادة تدوير حديثة تضمن إدارة مسؤولة للنفايات. كما تشجع إدارة المجتمع استخدام السيارات الكهربائية والدراجات للحد من الأثر الكربوني للسكان.

في الخلاصة، كمبوند فاي هو مجتمع سكني فريد يقدم تجربة سكنية لا مثيل لها في القاهرة. إنه المكان الذي يلتقي فيه الفخامة والاستدامة والعلاقات المجتمعية، وحيث يجتمع الراحة والخصوصية والرقي والسيادة. إذا كنت ترغب في العيش في أسلوب حياة عالي المستوى، فهدا الكمبوند هو المكان المناسب لذلك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a0e9e-5f2f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632