شقق متشطبة للبيع بالتقسيط في فاى

3 غرف شقة للبيع فى فاى زايد الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB91525
4,647,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,647,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
29,411 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
158 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

أطلقت Sodic New Zayed مصر مؤخرًا مركبًا جديدًا يسمى Vye ، والذي يعد بتقديم تجربة معيشة فاخرة ومستدامة لسكانها. يقع Vye في قلب New Zayed City ، وهو مجتمع مسور يمتد على مساحة 42 فدانًا ويقدم مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنزل والشقق.

واحدة من السمات الرئيسية لـ Vye هي التزامها بالاستدامة. تم تصميم المجمع من خلال المساحات الخضراء والحدائق والحدائق التي لا تعزز فقط النداء الجمالي للمجتمع ولكنها تساعد أيضًا في تقليل انبعاثات الكربون وتحسين جودة الهواء. بالإضافة إلى ذلك ، نفذت VYE مجموعة من الممارسات الصديقة للبيئة ، مثل استخدام الألواح الشمسية لتوليد الطاقة ومواد إعادة التدوير.

جانب آخر فريد من Vye هو تركيزها على الحياة المجتمعية. تم تصميم هذا المجمع لتعزيز الشعور بالمجتمع بين سكانه ، مع وسائل الراحة مثل النادي وحمام السباحة والصالة الرياضية والمرافق الرياضية. هناك أيضًا العديد من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم داخل المجمع ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى الضروريات اليومية وخيارات الترفيه.

يقدم Vye مجموعة من الوحدات السكنية لتناسب أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة. الفيلات واسعة وفاخرة ، مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، في حين تقدم المنازل أكثر