شقة 171 متر للبيع فى فاى زايد الجديدة

شقة للبيع فى فاى - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB91036
5,995,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,995,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,061 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
171 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند فاي للمطور العقاري سوديك زايد الجديدة مصر هو مشروع تطوير عقاري يقع في الحي الحديث الذي يحده الطريق السريع الجديد المصري الذي يقع بين القاهرة والأسكندرية. يقع المشروع في منطقة من الصحراء المحيطة بالحدائق الخضراء الخاصة بمشروع سوديك زايد الجديدة مصر.

يقدم المشروع مجموعة واسعة من الخدمات العقارية التي تشمل الإقامة الفاخرة والمطاعم والمحلات التجارية والخدمات الطبية والخدمات الإدارية والترفيهية والتسوق وغيرها. يضم المشروع أيضًا مجموعة من المنازل الفاخرة والشقق الفاخرة والشاليهات والفنادق والبيوت المشتركة وغيرها من الخدمات العقارية. يضم كمبوند فاي للمطور العقاري سوديك زايد الجديدة مصر أيضًا حديقة ومنطقة سباق السيارات الخاصة به وحديقة الألعاب والمركز الترفيهي الخاص به.

يوفر المشروع العديد من الخدمات الإدارية والخدمات الطبية المتكاملة بما في ذلك الخدمات الطبية الأولية والخدمات الطبية الثانوية والخدمات الطبية الخاصة والخدمات الصحية الأخرى. يوفر المشروع أيضًا العديد من الخدمات الإدارية المتكاملة بما في ذلك الخدمات الإدارية الأولية والخدمات الإدارية الثانوية والخدمات الإدارية الخاصة والخدمات الإدارية الأخرى.

يضم كمبوند فاي للمطور العقاري سوديك زايد الجديدة مصر أيضًا مجموعة من الخدمات الترفيهية المتنوعة بما في ذلك المطاعم والبارات والمحلات التجارية والخدمات الترفيهية والخدمات التسوق وغيرها. يوفر المشروع أيضًا العديد من الخدمات الترفيهية الخاصة بما في ذلك الفنادق والبيوت المشتركة والشاليهات والحدائق الخضراء الخاصة به وغيرها من الخدمات الترفيهية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a1413-6220.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632