شقق 210 متر للبيع فى فاى زايد الجديدة

شقة للبيع فى فاى - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB80921
7,360,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,360,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,050 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
210 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تسعى شركة سوديك للتطوير العقاري الرائدة في مصر إلى تحقيق توازن بين الجودة والموقع الجذاب في جميع مشاريعها العقارية. وهذا هو السبب في أنها تستمر في تقديم مشاريع عقارية جديدة ومبتكرة للسوق. ومن بين هذه المشاريع، تم إطلاق كمبوند فاي (VYE) الذي يقع في منطقة الشيخ زايد الجديدة في مصر.

يتكون كمبوند فاي من إجمالي 326 وحدة سكنية، وهو يقدم العديد من المميزات التي ستجعل منه وجهة سكنية رائعة. ويعتبر الموقع المركزي للمشروع هو أحد أهم ما يميزه، حيث يقع في وسط منطقة الشيخ زايد ويوفر الوصول السهل إلى العديد من الخدمات والمرافق الأساسية.

تشمل المرافق والخدمات في كمبوند فاي مسبح كبير، ونادي رياضي، ومناطق لعب الأطفال وغيرها من المرافق الترفيهية. ويوجد أيضاً مكاتب إدارية ومحلات تجارية، بالإضافة إلى موقف سيارات كبير.

أما بالنسبة للوحدات السكنية في كمبوند فاي، فهي مصممة بحيث تتمتع بأفضل الخصائص الحديثة والتجهيزات. وتشمل وحدات السكنية المتوفرة في المشروع شقق بمساحة تتراوح بين 100 و 300 متر مربع، وشقق سكنية دوبلكس وفيلات منها التي تتراوح ما بين 450 و 720 متر مربع.

يتميز كمبوند فاي بتصميمه المميز والحديث الذي يعكس الرفاهية والفخامة، فهو يتميز بتفاصيله الأنيقة ومناطقه الخضراء الجميلة. وتتوافق وحدات السكنية مع هذا التصميم المعاصر، وتوفر للسكان حياة هادئة ومريحة في البيئة الجميلة.

وبما أن سوديك تشتهر بالجودة العالية والروح المبتكرة، فإنها لا تتخلف عن هذا المعيار في كمبوند فاي. فقد تم تجهيز وحدات التكييف وتنظيم الطاقة بشكل حديث، ويتميز الكمبوند بخدمة الأمن على مدار الساعة وغيرها من المميزات الأخرى التي تجعله اختيارًا جديرًا بالاهتمام للراغبين في شراء عقاراتهم.

إن كمبوند فاي في الشيخ زايد الجديدة هو واحد من أحدث وأفضل مشاريع سوديك العقارية. فهو يوفر الرفاهية والأمان والجمالية في المكان نفسه، مما يمنح السكان إحساسًا بالراحة والرفاهية في بيئة خضراء جميلة. وإذا كنت تبحث عن الحياة في مكان مثالي بجودة عالية، فإن كمبوند فاي سيكون خيارًا مثاليًا لك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a6a79-6cbd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632